اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

انطلاق مخيم السباحة الثاني في المركز الجماهيري رهط

انطلق مطلع هذا الأسبوع، مخيم السباحة الثاني الذي ينظمه المركز الجماهيري رهط، ولك بمشاركة 200 طالب وطالبة من جميع أنحاء مدينة رهط. حيث من المتوقع أن يستمر لمدة 10 أيام، حيث يتعلم فيه الطلاب مهارات السباحة وكيفية التصرف في حالات الغرق لا قدر الله. ويشرف على تعليم السباحة للطلاب أفضل وأمهر المدربين في النقب.


وتأتي هذه الخطوة بالتعاون بين الأقسام المختلفة في المركز الجماهيري رهط، قسم الرياضة وقسم الشبيبة. هذا ويشار الى أن قسما كبيرا من ميزانية هذا المخيم تم تجنيدها من وزارة الرياضة والثقافة، حيث حصلت مدينة رهط على حصة الأسد من أجل إقامة هذا المخيم المميز من نوعه في مدينة رهط". 



فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، وعماد النصاصرة، مفتش وزارة الرياضة في الوسط العربي، وحسن زويد، مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري، وسليم القريناوي، مدير قسم الشبيبة، زاروا موقع التدريبات في بركة السباحة "بيت هحيال" وأطلعوا عن كثب على عملية تدريب الطلاب وسير الأمور. 



فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، قال: "مخيم السباحة جاء نتيجة لحوادث الغرق الكثيرة التي نسمع بها في الفترة الأخيرة، من المهم جدا أن نعطي لأبنائنا فرصة لتعلم السباحة ومهاراتها".



وأضاف الزيادنة: "المئات توجهوا للتسجيل في مخيم السباحة، ولكن للأسف لم نستطيع استيعاب الجميع بسبب شح الميزانيات، ولكننا سنعمل في الأعوام القادمة على زيادة عدد الطلاب وتوفير الميزانيات اللازمة من أجل الوصول الى جميع أطفال مدينة رهط، مخيم السباحة هذا ما هو الا تحضيرا للمخيمات المائية الكثيرة التي سيتم التخطيط لها العام القادم مع افتتاح بركة السباحة في مدينة رهط". 



عماد النصاصرة، مفتش وزارة الرياضة والثقافة في الوسط العربي، قال: "الوزارة تولي أهتماما خاصا لتعليم السباحة في الوسط العربي، وذلك للحد من ظاهرة الغرق التي تخلخلت في وسطنا العربي في الآونة الأخيرة، وعليه تقوم الوزارة بتوفير ميزانيات ضخمة للوسط العربي من أجل تدريب وتعليم السباحة على أعلى المستويات للطلاب منذ جيل الصغر". 



وأضاف النصاصرة: "نشكر المركز الجماهيري على أهتمامه الخاص في هذا المشروع وتوفير ميزانيات أخرى من أجل تخفيض العبء على الطالب حتى يتسنى للجميع المشاركة في مثل هذه الدورات وتعليم السباحة لتفادي حوادث الغرق مستقبلا".

>>> للمزيد من شو حلوين اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة