اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

محلبة طارة في خطوة مميزة بمناسبة موسم الاعراس والافراح

أطلقت محلبة طاره مؤخرا خطوة كلها لذة وفرح بمناسبة موسم الافراح والاعراس في المجتمع العربي، بقيادة طهاة رائدين في الاعراس ويستخدمون لبن طاره في طبخهم.


في اطار الخطوة، اقيم موقع انترنت خاص  عنوانه weddings.tara.co.il ، ويدعو المستهلكين للاستفادة من توصيات ونصائح الطهاة حول كيفية دمج لبن طاره في اكلات الاعراس والافراح، حيث يضيف الى قائمة طعام العرس نكهة، وجودة وصحة. بالاضافة الى ذلك تدعو المحلبة المستهلكين الى المشاركة في فعالية مثيرة تمنح المتصفحين المقبلين على الزواج او اقاربهم الفوز بتكاليف الشيف الذي سيقوم بالطهي لهم في العرس ولبن طاره.



تنضم هذه الخطوة الى سلسلة خطوات قامت بها المحلبة في السنة الاخيرة في المجتمع العربي من بينها: ورشات طهي، تدريب شخصي، وصفات خاصة وبرنامج طهي عبر الانترنت بقايدة الماستر شيف ونوف ومجموعة من الرائدين في عالم الكوليناريا.



جليل عثامنه ، مدير تسويق الوسط العربي في طاره قال:" الخطوة الجديدة تحكي، في الواقع، قصة نجاح لبن طاره، الذي اصبح الاختيار الاول للطهاة والخبراء في مجال الكوليناريا والطبخ في المجتمع العربي. الخطوات التسويقية التي اطلقتها محلبة طارة في السنة الاخيرة والتي هدفت  لتذويت الماركة في المطبخ العربي، حصدت نجاحا كبيرا بفضل الدمج بين منتج صحي، نسيج وطعم فاخر"." في الحملة الاعلانية هذه، اخترنا ان نتواصل خلال فترة مهمة وذات صلة باستهلاك اللبن ، وهي موسم الافراح والاعرس، حيث يواظب المضيف على تقديم افضل المأكولات وأجود المكونات للضيوف. لبن طاره هو منتج عالي الجودة، صحي وشهي بضمان افضل الطهاة والخبراء بالاضافة الى الماستر شيف نوف عتامنة اسماعيل. لبن طاره كباقي منتجات محلبة طاره مصنوع بدون مواد حافظة ودون المس بتاريخ صلاحية المنتج ، وذلك بفضل التقنية الجديدة التي تخول الحفاظ على معايير الجودة والنظافة الصحية الاعلى في العالم". اضاف جليل عثمان.



الفعالية مستمرة حتى 30.7 ويمكن الاطلاع على آخر المستجدات والمعلومات عنها من خلال صفحة محلبة طارة الرسمية باللغة العربية في الفيسبوك.

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة