اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

سفراء الأمم المتحدة يهبطون بطائراتهم في قرية نين

 
قام سفير اسرائيل في الأمم المتحدة داني دانون و11 سفيرًا لدول مختلفة في الامم المتحدة، بينهم سفيرة استراليا, سفير بولندا , كينيا وآخرون صباح أمي الاربعاء، بزيارة الى قرية نين، حيث استضافهم المربي نائل زعبي في بيته.


وهبطت المروحيات في ملعب القرية حيث كان في استقبال الضيوف نائل زعبي وعبد الكريم زعبي قائم بأعمال ونائب رئيس المجلس  الاقليمي بستان المرج ولفيف من الحضور. كما وشارك في الجلسة التي عقدت في بيت نائل زعبي رئيس مديرية الشرطة في الوسط العربي اللواء جمال حكروش ونائب قائد شرطة العفولة الضابط لطفي فلاح وشيوخ وأئمة مساجد وشخصيات بارزة في قرى المرج واشرف على تنفيذ البرنامج الاستاذ حسن نائل دراوشة.


 
افتتح الجلسة الاستاذ نائل زعبي مرحباً بالسفراء من دول العالم المختلفة وداني دانون حيث قال :"نحن سعداء انكم هنا ، في دولة اسرائيل. لتسمعوا الصوت غير المسموح، صوت المواطنين العرب الذي تشغلهم معيشتهم، وليس لديهم أي مشكلة مع دولة اسرائيل او ما يسمى بالشعب اليهودي وانا واحد منهم، ;وأفتخر بأنني عربي اسرائيلي ويوجد الكثير مثلي ومفهوم ضمناً انه ليس لي علم غير علم اسرائيل ولا دولة غيرها والعلاقة بين العرب واليهود في دولة اسرائيل هو شيء مقدس ".
" أتوا ليروا بأعينهم اسرائيل الجميلة والموحدة لكل مواطنيها"


 
سفير اسرائيل في الامم المتحدة داني دانون قال خلال الزيارة :"نحن هنا بصحبة سفراء في الامم المتحدة والذين جاءوا ليروا بأعينهم اسرائيل الجميلة والموحدة لكل مواطنيها، فبالأمم المتحدة يسمعون الكثير عن الكراهية، وانا سعيد جداً ان السفراء اختاروا زياره المجتمع العربي وذلك بزيارتهم لقريه نين   وأخيرا شكر دانون المضيفين نائل زعبي وعبد الكريم زعبي على الضيافة والعمل الاجتماعي لمصلحه المواطنون. "


 
عبد الكريم زعبي( أبو نائل) قائم بأعمال ونائب رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج - رحب بالضيوف, شكرهم على اختيارهم الصحيح بزيارة قريه نين كما وأكد زعبي أن لهذه الزيارات أهمية كبيرة بدعم وتسويق هذه المنطقة.                        


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة