اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

ديو سيجمع بينهما… راغب: “شيرين مطربة ما إلها حلّ”

في مقابلة خاصة مع مجلة "الشبكة"، تحدّث السوبر ستار راغب علامة عن كليب "تركني لحالي" واهتمامه بالشأن العام والوضع السياسي في لبنان وعن ثنائية غنائية ستجمعه بشيرين كما عن مواضيع أخرى كثيرة.

بدايةً، تحدّث عن سبب اطلاق كليب أغنية "تركني لحالي" يوم عيد ميلاده معرباً عن رغبته بإهدائها للناس كما عن سعادتها بالنجاح والانتشار العربي والأجنبي أيضاً اذ ان الجمهور الكندي والفرنسي تابع هذا العمل. وأشار راغب الى أن سبب نجاح الأغنية كان تنفيذها بالشكل الصحيح: "كان كلامها صادقاً والموضوع حساس... لم يكن من السهل تركيب كلمات الأغنية على لحن موجود... المؤلف الغنائي طوني أبي كرم يكتب كما احب ويفهم كيف أفكر." وصرّح السوبر ستار أنه يغنّي للناس وموضوع الأغنية يتناسب مع اللحن أضف الى أن "تعب الحب" يتكرّر مع الكثيرين ما يدفع بأحد الطرفين بالقول للآخر "تركني لحالي" مشيراً الى أنه صادف هذه الحالة مع بعض ممن حوله ما قبل الزواج.

 

أمّا عن اهتمامه بالشأن العام والسياسة، فهذا يعود لحبّ راغب للبنان وشعبه: "أخشى وقوع انفجاراً شعبياً علماً انني استبعد حصوله في لبنان لأنه بلد مقسم طائفياً لكن الظلم الحاصل بحق الناس لم يعد مقبولاً...". وفي ما يتلّق بمَن مِن الوسط السياسي الأقرب له، أفاد علامة أنه قريب من سعد الحريري، سامي الجميل، علي بزي، هادي حبيش، سيمون أبي رميا، وآلان عون وغيرهم. وزاد عن هذا الموضوع واصفاً الشيخ سعد الحريري بأكثر الناس طيبة وطباع الشيخ سامي الجميل بالثائرة مشيراً الى التشابه بينهما من هذه الناحية.


"شيرين مطربة ما إلها حلّ... احساسها لا حلّ له" هكذا عبّر راغب عن الفنانة شيرين عبد الوهاب التي استضافته في برنامجها "شيري ستوديو" في موسمه الأول حيث غنينا معاً من دون اي تمارين مسبقة ولاقا أصداءاً جميلة من الجمهور لتناغم صوتهما وحضورهما... "كانت لدي أغنية فوجدت انها مناسبة جداً لتكون ديو، وعندما اجتمعنا أخيراً على إفطار يوم زارت بيروت أسمعتها إياها فأعجبتها بشدة وقلت لها هذه هديتي لك لنغنيها معاً كديو. وإذ نعمل على إنهائها في أقرب وقت ممكن..."

وأفاد راغب أنهما سيأدّيا الأغنية مباشرة وللمرة الأولى في مهرجان بيروت "BEASTS" في الـBiel. وعن المهرجان قال علامة: "المتوقع أن يكون الأقوى في تاريخ المهرجانات في لبنان...". ويحتفل علامة بعيد الفطر في السلمانية في العراق وللمرة الأولى أيضاً كما وسيحي حفلات في قرطاج وبنزرت وسوسة.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة