اخر الاخبار
تابعونا

وفاة إيرانيين بـ"كورونا"

تاريخ النشر: 2020-02-19 21:05:17
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مع حلول عيد الفطر السعيد : تشكيلة أزياء مسائية من CRAZY LINE

 
مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك اطلقت شبكة الازياء النسائية CRAZY LINE تشكيلة أزياء مسائية مميزة واحتفالية التي تمنح المرأة المحتفلة بالعيد مظهرا انيقا وعصريا ليبرز جمالها. تشكيلة المساء صممت بجودة عالية مع مراعاة ذوق المرأة العربية ,حيث تعرض التشكيلة في كافة فروع CRAZY LINE في الوسط العربي لتلبية احتياجات ورغبات جمهور النساء عشية حلول العيد المبارك. 



تتميز تشكيلة المساء الى جانب المظهر الرومانسي بخط تصميم مزخرف ناعم من القماش المرن. وتتضمن مجموعة الأزياء ايضا قطع منوعة مصممة بخط كلاسيكي مميز: قطع "البليسي" من قماش الصوف الناعم مثل البناطيل,  الى جانب سترة وفستان  بأسلوب تصميم  سنوات ال 20.  يمكن ايضا التمتع من مجموعة الأزياء المسائية بقطع  أزياء غير رسمية بألوان الاسود ,الفضي, الذهبي والكريم مصنوعة من قماش الدانتيل والممزوج باللونين الاسود او الابيض من قماش الشيفون المطرز اضافة الى فساتين بخيوط "اللوريكس" بأسلوب "ميسوني".



وللظهور بمظهر مغايرة ومواكب للموضة يمكن اختيار طقم مدموج  بالصوف الناعم مع شبكة شفافة ناعمة باللونين الفضة والذهبي . اضافة الى جاكيت ممزوجة بأقمشة الدانتيل المتنوعة مع سحاب جانبي وجيوب بسحابات. الى جانب فساتين وقطع فوقية من قماش الدانتيل " الجوبير" مخطط باللونين الاسود /الابيض. اضافة الى فستان مستوحى من ازياء "ميسوني"والتي تتميز بكونها أزياء مشغولة (محاكة) بالإبرة من خلال زخارف وخطوط متعرجة بالوان الفضة / الاسود / الكريم بأكمام قصيرة قطرية والمعروفة ايضا بأكمام "رغلان-raglan" . كما يمكن ايضا ايجاد تنانير طويلة كلاسيكية والتي يمكن دمجها مع بلوزات وغيرها من القطع التي تلبي مختلف اذواق النساء المحتفلات بالعيد.



من المهم الاشارة الى ان تشكيلة العيد  تتضمن مجموعة غنية ومتنوعة من الإكسسوارات مثل جزادين ,مجوهرات واوشحة التي تمنح المرأة مظهر انيق متكامل. 



يذكر ان شبكة "كريزي لاين" اعلنت عن حملة تخفيض خاصة للنساء المحتفلات بالعيد تتضمن تخفيض بقيمة 45% على قطع متنوعة من تشكيلة صيف 2017 في عشرات الفروع بالوسط العربي . التخفيض ساري المفعول حتى 28.6.2017, وخاضع لشروط الحملة ,الحملة لا تشمل قطع البرومو ومجموعة سيجال ديكل. 



تشكيلة العيد متوفرة في جميع فروع شبكة  "crazy line" في البلاد بما فيها الفروع الموجودة بالوسط العربي وعبر موقع الانترنت الخاص بالشبكة 


https://www.crazyline.com/.  هذا وتتمنى CRAZY LINE لجمهور المحتفلين عيد فطر سعيد. 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة