اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مقتل المحامي آدم الهواشلة (42 سنة) برصاص مجهولين في النقب لدى خروجه من صلاة التراويح

لقي الليلة، المحامي آدم الهواشلة (42 سنة) مصرعه، جراء إطلاق النار عليه من قبل مجهولين، عقب خروجه من صلاة التراويح  من أحد مساجد قرية حورة في النقب .



وقد هرعت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت المصاب إلى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع، للعلاج، إلا أنه أعلن عن وفاته في وقت لاحق، حيث لم تتمكن الطواقم الطبية من إنقاذ حياته، نظرا لخطورة إصابته.


ادم_الهواشلة، محامٍ، متزوّج وأب لخمسة أبناء، من سكّان بلدة الغرّاء غير المعترف بها، مدير مكتب محاماة في مدينة بئر السبع، يحمل الّلقب الأوّل في المحاماة من جامعة هيرتفوردشاير في بريطانيا، والّلقب الثاني في المحاماة من جامعة تل أبيب. عمل في في تركيز وإدارة المشاريع الاجتماعيّة، ومشاريع التخطيط في صفوف السكّان البدو في النّقب، كما وقام بإدارة "منتدى التّعليم العربيّ في النّقب". ناشط اجتماعيّ وشريك في المبادرات الاجتماعيّة. عضو برنامج مركز منديل للقيادة في النقب.



وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" مساء الاثنين ، في النقب ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة في بلدة مولداه  تم اطلاق نار اصابت مواطن شاب عربي بالعشرينات من عمره من السكان هناك بجروح بالغة تمت احالته على اثرها للعلاج بالمستشفى بينما باشرت قوات الشرطة التي هرعت الى المكان في اعمال المراجعة والبحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد ".وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" تبين ان المصاب العربي سكان مولداه بالنقب " آدم الهواشلة " ويبلغ من العمر نحو 42 عاما وحيث اعلن بمستشفى سوروكا لاحقا عن وفاته هناك مثاثرا بجراحه - للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان.هذا وتواصل الشرطة اعمال البحث الحثيثة والتحقيقات الواسعة في كافة تفاصيل وملابسات شبهات جريمة القتل ".




>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة