اخر الاخبار
تابعونا

ام الفحم: تحسن في الوضع الوبائي

تاريخ النشر: 2020-12-03 17:08:18
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

كوكا-كولا تطلق اللغة الإعلامية الجديدة لماركة"فانتا"

اطلقت شركة كوكا-كولا مؤخرا اللغة  الإعلامية الجديدة لماركة فانتا باللغة العربية. في اطار ذلك اطلقت حملة إعلانية بتوجه جديد وفكاهي باللغة العربية بطولة "فستق" شخصية من الرسوم المتحركة كل ما يهمها الكيف، الضحك وفانتا.
 


تهدف الحملة الإعلامية للكشف عن اللغة الإعلامية الجديدة لماركة فانتا والتي تضعها كماركة شابة، متجددة وفي الاساس مضحكة تحت شعار"بدها فانتا"، وذلك من خلال سلسلة رسوم متحركة نجمها "فستق" والذي ينقل بشكل فكاهي الرسالة: عندما نختار فانتا، ندخل بعدا اضافيا من الكيف البرتقالي والضحك، وكذلك ادراج لغة عامية جديدة ورائعة بالعربية.



الشخصية المركزية في الحملة الإعلانية  "فستق" وهو ابن بكر وشاب في مرحلة النضوج، همه الكيف ، الضحك، الترويح عن النفس وفانتا، فستق واصدقائه يحاولون عيش الحياة اليومية لابناء الشبيبة وتجاوزها : افراد عائلة مزعجين، لحظات محرجة، امتحانات وغيرها، حيث ترافقه فانتا في كل وضع وتساعده على التخلص من اللحظات الصعبة، المحرجة وتوفر لمسة من المرح.



سلام شرقية ، مدير تسويق القطاعات في كوكا-كولا قال:" فانتا هو المشروب المفضل للشباب في الوسط العربي، ويُنظر الى فانتا كماركة متعددة الالوان، مشروب لذيذ وحيوي ويمنح الشعور بالمتعة". "يسرنا جدا اطلاق اللغة الإعلامية الجديدة لفانتا والتي تشمل حملة رسوم متحركة عصرية وفكاهية باللغة العربية تحت شعار"بدها فانتا" ويجسد الحاجة الى مشروب في وقت اللعب، التجمع، اللقاءات الاجتماعية والمجتمعية". اضاف شرقية



تجدر الاشارة الى  انه رافقت  عملية اطلاق اللغة الإعلامية الجديد حملة واسعة النطاق شملت اعلانات على لافتات الطرقات، مجموعة من المقاطع من الرسوم المتحركة في شبكات التواصل الاجتماعية ، بالاضافة الى فعالية ديجيتالية رائعة في اطارها قام   المتصفحون بدبلجة صيغتهم للمقولة "بدها فانتا" وأكثر الدبلجات فكاهية ومميزة  فازت  بجوائز قيمة مثل ايفون 7، برادات مليئة بفانتا، طائرات مسيرة عن بعد، الفائز الرئيسي سيكون في حملة "فستق" القادمة.

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة