اخر الاخبار
تابعونا

اصابة شخص باطلاق نار في قلنسوة

تاريخ النشر: 2020-07-09 18:26:28
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

تمديد اعتقال السائق المشتبه بدهس الطالبة المرحومة ندى ابداح (16 عاما) وتركها تنزف دون مساعدتها في حيفا

مددت محكمة الصلح في حيفا اليوم الخميس  فترة اعتقال سائق (50 عاما) من الوسط اليهودي , المشتبه بدهس الطالبة المرحومة ندى ابداح (16 عاما) من حيفا ليلة امس الاول في المدينة عندما كانت تشارك بمأدبة افطار لدى صديقتها في احد احياء المدينة.


وأمرت المحكمةبتمديد اعتقال السائق لمدة 24 ساعة لاستكمال التحقيق معه .



وكان السائق المشتبه بالدهس , فر هاربا من مكان الحادث وترك الطالبة ندى تنزف دما مصابة على الشارع دون ان يقدم لها المساعدة او حتى الاتصال بالشرطة والاسعاف , حيث تم اعتقاله امس وضبط السيارة التي يشتبه بانها صدمت المرحومة.



والى ذلك فقد شارع العشرات ليلة امس الاربعاء في تظاهرة احتجاجية على اشلارع الذي وقع فيه الحادث , واقدم عدد من المتظاهرين الغاضبين من عائلة المرحومة واقاربها على اغلاق الشارع بحاويات القمامة تعبيرا عن غضبهم وسخطهم ازاء الظروف الصعبة في الشارع مطالبي بتحسينها بأسرع وقت ممكن .



وسبق التظاهرة , خلال ساعات عصر امس الاربعاء مراسم تشييع جثمان المرحومة الى مثواه الاخير وسط اجواء حزن , وبمشاركة العشرات من ابناء صفها وزملائها الى مقاعد الدراسة .


وقال علي ابداح والد المرحومة ندى :" ابنتي كانت مميزة , مجتهدة في تعليمها وتصبوا لاكمال تعليمها والانطلاق نحو التعليم الجامعي , وكانت في زيارة برفقة صديقاتها الى بيت صديقة اخرى للمشاركة في مأدبة افطار في حي الحليصة , وعندما ارادت اجتياز الشارع مرت السيارة ودهستها وفر السائق من المكان وتركها مصابة تنزف ولم يقدم لها المساعدة ".



واضاف :" لم استوعب بعد ان ابنتي ندى رحلت عن هذه الدنيا , فمصابنا جلل وما حدث امر لا يمكن ان نستوعبه بسرعة , وادعو الجميع الى التروي والحذر والسياقة ببطئ وانتباه شديد".



من جهتها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- استمرارا للتحقيقات التي تجريها الشرطة في حادث الطرقات " ضرب وهرب " الذي حصل مساء اول البارحة , الثلاثاء بحيفا شارع ابن جبيرول وتخللة دهس سيارة لصبية ,  عربية سكان حيفا في نحو عمر 16  عاما , عابرة طريق , على ما يبدو على ممر للمشاة ,  مما اصابها حرجا احيلت على اثرها للعلاج بالمستشفى حيث اعلن لاحقا عن وفاتها هناك وسط هرب السائق الضالع وتوصل الشرطة  خلال تحقيقاتها المتشعبة والحثيثة وفي ساعات ظهيرة نهار البارحة الاربعاء الى اعتقال السائق الضالع 65 عاما من الوسط اليهودي سكان حيفا وايضا ضبط سيارته الضالعة المشتبهة  تم اليوم الخميس  , غيابيا , مع تعذر حضور المشتبه جلسة التداول في المحكمة بخصوصة عقب وعكه صحية المت فيه وما زال يرقد في اعقابها على سرير الاشراف والعلاج بالمستشفى ، تمديد فترة اعتقال المشتبه مدة 24 ساعة على ذمة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة