اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

بيل يحمل أنباء غير سارة لجماهير ريال مدريد

أكد جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن الشكوك تحوم حول مشاركته أمام يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، بمدينة كارديف، يوم السبت المقبل.



وقال بيل، خلال تواجده في تدريبات الفريق "لست جاهزا بنسبة 100%. لم ألعب منذ 6 أو 7 أسابيع. لقد خضعت لجراحة ثم لعبت وعانيت من ألم شديد، حتى عندما عدت كنت مازلت أحصل على أقراص لخوض المباريات والتدريبات".




وأضاف: "الأسابيع الستة أو السبعة الأخيرة، سمحت لي بإراحة كاحلي قليلًا والتعافي من الإصابة بصورة صحيحة".



وأكمل "كنت أعمل بشكل مكثف، حيث كنت أخوض تدريبين في الأسابيع الأخيرة، حتى أكون جاهزًا، سواء كنت سأشارك في المباراة منذ بدايتها، أو سأشارك في وقت محدد".



وكان حديث زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد عن فرص مشاركة بيل في المباراة، قد اتسم بالحذر، في وقت سابق من هذا اليوم، ولكن اللاعب الويلزي أشار إلى أنه لا يتوقع أن يشارك في المباراة من بدايتها.



وقال :" إذا تم استدعائي لخوض المباراة منذ بدايتها سأفعل. ولكن للدقيقة الأخيرة من المباراة سيكون الأمر صعبًا، لأني لم ألعب كرة قدم بشكل مكثف خلال هذا العام منذ جراحتي".



وأضاف "كان إيسكو يلعب بشكل ممتاز لنا حتى نهاية الموسم، لذلك، أيا كان قرار المدرب بالطبع سأتقبله".



وتابع :"لقد كان الأمر صعبًا بدنيًا وعقليًا، ولكن الشيء المهم هو المحاولة وتجهيز نفسي، سواء كنت سأبدأ المباراة أو سأشارك كبديل".




وكان بيل أصيب بخلع في الكاحل في نوفمبر / تشرين الثاني، الماضي، واحتاج لجراحة لعلاج أضرار لحقت بالأربطة. وعاد اللاعب للمشاركة في مباراة الكلاسيكو بنهاية شهر أبريل / نيسان، وأكد الآن أنه عاد مبكرًا جدًا.



وقال "بالتأكيد، أي جراحة صعبة. ولكن في منتصف الموسم تكون دائما أكثر صعوبة. حيث تريد العودة في أسرع وقت ممكن، ولكن بعد فوات الأوان اكتشفت أنه كان ينبغي علي أن أبقى لفترة أطول وأن أترك كاحلي يشفى تمامًا وتتم تقويته. سأعيش وسأتعلم".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة