اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

هذا رأي طلال مارديني في باب الحارة وهكذا علق على زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

يشارك الفنان السوري طلال مارديني في مجموعة أعمال ضمن الموسم الرمضاني الحالي، حيث يطل كبطل في الجزء الثاني من مسلسل "خاتون"، من تأليفه، ومسلسل "سايكو" من تأليف أمل عرفة وإخراج كنان صيدناوي، و"وردة شامية" تأليف مروان قاووق وإخراج "سامر اسحق"، ويحل ضيفا في "الغريب" مع المخرج محمد رجب والمؤلف عبد المجيد حيدر، إضافة لمسلسل "جار الرضا" أو "هواجس عابرة" سابقا.
 
وقال "مارديني"، في تصريحات لـ"الإمارات نيوز"، إنه فضل الظهور في عملين فقط خلال الموسم، مضيفا: "أنا لا أحب الإكثار في الظهور، أفضل المشاركة في عمل شامي أو تاريخي، وآخر كوميدي، لكن أحيانا تأتي الأدوار التي تحبها وإذا رفضتها ممكن ألا تأتي مرة أخرى، لذلك تعيش صراع، وهذا ما حدث لي في هذا الموسم الاستثنائي، فشاركت في عدة أعمال".
 
وأكد الفنان الشاب، أنه لا يؤيد مسألة تكرار الأجزاء، منوها إلى أن مسلسل "خاتون" كُتب على مدى 70 حلقة على أن يعرض بجزء واحد، لكن شركة الإنتاج ارتأت عرضه على جزأين لأمور تتعلق بالتسويق.
 
وأضاف أن "الجمهور يطالب أحيانا بالأجزاء، وهذا ما حدث مع مسلسل أيام الدراسة، حيث تطالبنا الناس حاليا بجزء ثالث، باب الحارة مثلا، على الرغم من كل أجزاءه، لا زال يُتابع والناس تطلبه، ولا زلنا نرفع له القبعة".
 
وعن مسألة تذمر الكثيرين حيال تكرار أجزاء باب الحارة، أشار "مارديني" إلى أن الإعلامي والناقد يختلف بأفكاره عن المتابع، فهو يملّ، ويدرك المسألة، لكن المتابع أصبح يشعر وكأن باب الحارة طبق رمضاني،موضحا أن الناس اعتادت عليه وشركة الإنتاج تواصل إنتاجه، والجميع ينتفعون منه والناس تترفه بمتابعته.
 
وأبدى "مارديني" إعجابه بمسلسل "أوركيديا"، مشيرا إلى أنه يود متابعته، لأن "النجوم المتواجدة على أعلى مستوى، إضافة إلى كون حاتم علي مخرجا للعمل، الذي ألّفه عدنان عودة، يبدو أن الوضع متكامل، وبالتالي ننتظر".
 
وأكد المؤلف والممثل الموهوب ميله إلى الأعمال التاريخية، قائلا: "أنا أميل إلى المسلسلات التاريخية، كوني درست التاريخ، أشاهدها دائما لأتابع أين توجد الأخطاء، ولا شك بأنها أعمال تنشط الخيال، وتجعلنا نطّلع على خيال الكاتب والمخرج والممثل".
 
واختتم "مارديني" تصريحاته بتوجيه التحية للفنان تيم حسن، مضيفا: "باركت له على إنستجرام، تيم نجم متميز جدا وموهوب ونفتخر ككونه سوريا، ووفاء الكيلاني إعلامية متميزة في العالم العربي، أتمنى لهما حياة سعيدة".

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة