اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

"الحب الحقيقي" مسلسل لبناني جديد بنكهة مكسيكية

انتقلت المسلسلات المكسيكية إلى الدراما اللبنانية، مع بدء تصوير المسلسل اللبناني الجديد الحب الحقيقي في "الوادي"، وهو مشروع إنتاج درامي يقع في البترون بشمال لبنان.
وقررت المنتجة مي أبي رعد اعتماد "الفورمات" المكسيكي في مسلسلها الجديد، وهو يعتمد على عدد كبير من الحلقات التلفزيونية (يتجاوز الـ100) ويضم عدداً كبيراً من الممثلين.

باميلا الكيك ونيكولا معوض

وكشفت أبي رعد لـ"العربية" أن مسلسل "الحب الحقيقي" سيتكون من 4 أجزاء (200 حلقة)، ويشارك فيه عدد كبير من الممثلين، منهم #نهلة_داوود و #باميلا_الكك و نيكولا معوض ونغم أبو شديد وغيرهم.


وقد شارك 5 كُتّاب في كتابة أحداث هذا المسلسل، منهم لمى مرعشلي (ابنة الراحل إبراهيم مرعشلي) التي ستشارك أيضاً في التمثيل من خلال تجسيد دور فتاة تدعى "ميرنا" في المسلسل، وهي فتاة غنية لكنها بسيطة.
وأكدت أبي رعد أن المشاهد لن يمل من هذا العمل الدرامي الطويل، حيث لن يكون هنالك تكرار، بل سيتضمن العمل بشكل مستمر أحداثا جديدة ومشوقة، على حد تعبيرها.
من جهتها، قالت الممثلة باميلا الكك إن كل دور تختاره يجب أن يكون جديداً ومختلفاً، وهي تجسد في هذا المسلسل شخصية فتاة تدعى "نورا"، وهي فتاة هادئة وغير متسرعة تواجهها العديد من المشاكل مع أهلها.
وأضافت أن "قصة المسلسل تشبهنا وتشبه الناس.. وصحيح أن العمل فورمات مكسيكي لكن المشاهد لن يرى #ماريا_مرسيدس لأن هذا العمل الدرامي "ملبنن" باحتراف" كما قالت. وماريا مرسيدس هو شخصية ومسلسل مكسيكي شهير لاقى نجاحاً منقطع النظير في التسعينات بلبنان وبلدان عربية عديدة.


من جانبها، قالت الممثلة نهلة داوود إن "هذا المسلسل مكسيكي مترجم، وصيغ له سيناريو جديد ليصلح للدراما اللبنانية". وهي تجسد فيه دور الأم التي يكون كل همها أن تزوج ابنتها لرجل غني، فتعتمد في المسلسل أساليب احتيال لتحقيق غايتها.


أما الممثلة نغم أبو شديد فتجسد شخصية "جومانة" عمة "نورا" (باميلا الكك) والتي تكون كاتمة أسرارها.
من جهته، يجسد الممثل نيكولا معوض، الذي سبق وشارك في عدد من المسلسلات العربية كـ"لعبة الموت" و"ونوس، دور شاب يدعى "رامي" وهو شاب غني لكنه يصبح فقير الحال فيتحول من رجل طيب إلى رجل قاسٍ.


يذكر أن جوليان معلوف يتولى إخراج مسلسل "الحب الحقيقي"، وقد سبق له أن أخرج مسلسل "مش أنا".
وأكد معلوف أن "المشاهد لن يمل من هذا العمل الدرامي المؤلف من 200 حلقة، لأن هناك أحداثاً دائمة ومشوقة وغير مكررة".


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة