اخر الاخبار
تابعونا

وفاة شقيقين بفرق ساعات في القدس

تاريخ النشر: 2020-06-05 13:14:15
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اعدادية مصمص تخرج الفوج الثالث عشر من طلابها


وسط أجواء بهيجه ومميزة احتفلت مدرسة مصمص الإعدادية بتخريج كوكبة من الفوج الثالث عشر من طلابها وذلك يوم الخميس الموافق 25/5/2017 في قاعة ميس الريم – عرعرة .


وعلى انغام الموسيقى تم استقبال الخريجين بمرافقة مربي الصفوف والمعلمين والمعلمات.


وانطلق الاحتفال باستقبال الطلاب من على المنصة بافتتاحيه لمركز التربية الاجتماعية الأستاذ شوكت اغبارية ومن ثم تلاوة عطرة لايات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد عصام.



وشمل الاحتفال كذلك العديد من الكلمات الخطابية لمدير المدرسة وعدد من الضيوف المشاركين. وفي كلمة مدير المدرسة الأستاذ حسن محاجنه، رحب فيها بالضيوف الكرام وهنأ الخريجين متمنيا لهم مستقبلا ناجحا يحققون فيه طموحاتهم , كما اثنى على الجهد المبذول من الاهل والمعلمين والمعلمات تجاه الطلبة وعلى ضرورة التعاون من اجل استمرار تحقيق النجاحات وتحصيل افضل النتائج دائما كما عودتنا مدرستنا.



كما تحدث مفتش المدرسة الأستاذ زكريا حردان ناصحا الخريجين والخريجات على ضرورة الالتزام بالأخلاق والقيم ومعالم الدين واحترام مجتمعهم ونبذ العنف خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان الفضيل.



واشتمل الاحتفال كذلك على مجموعه من الفقرات الفنية الزاخرة بالمشاعر الجياشة حيث أدت الطالبة رؤى باسم اغنية "انا صار لازم اودعكم" بصوت جبلي رائع , وكذلك قدمت فرقة الدبكه المدرسية عرضا للدبكه الشعبية اشترك فيه عدد من الطلاب , بالإضافة الى القاء لقصيدة (حمدة) قدمتها الطالبة ايمان خالد باللهجة البدوية بشكل رائع ومميز.



وقدم الطالب محمود غازي وصلة زجلية رائعة نالت اعجاب الحضور , وكذلك قدمت الفنانة علا إسحاق "سكيتش" فني فكاهي هادف رسم البسمة والضحكة على شفاه الطلاب والحضور , وألقى الطالب ياسين غسان كلمة الخريجين شاكرا جميع المعلمين والمعلمات وإدارة المدرسة ومجلس طلاب المدرسة على ما قدموه من جهود في سبيل نجاح المدرسة.



هذا وتُوِّج الاحتفال بفقرة خاصة قام بها الخريجين بتكريم مربيهم ومربياتهم ومنحهم باقات من الزهور كشكر على مجهوداتهم في خدمة الطلاب.



ولا ننسى ان نشكر عريفتي الاحتفال الطالبتين رغد احمد ورؤى عاهد  اللّتين ادارتا الاحتفال بأبداع وتألق.



وأخيرا وعلى انغام الموسيقى ولحظات الوداع المؤثرة قام مربو الصفوف توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين والخريجات والدموع تتلألأ في عيونهم على مفارقة زملائهم ومدرستهم ومعلميهم.

>>> للمزيد من مناسبات سعيدة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة