اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

ماذا يخبئ لون طلاء الأظافر عن شخصية السيدة؟

مع الانتقال من موسم الى آخر، نلاحظ حدوث تغييرات عدّة تفرض نفسها على نمط عيش الناس.



إن الانتقال من فصل الصيف إلى الخريف ومن ثم الشتاء، يتطلب من الناس تغيير شكل الملابس، إذ عليهم اختيار ملابس سميكة تتناسب مع انخفاض الحرارة. كذلك، نلاحظ أن لون طلاء الأظافر يتغيّر لدى النساء مع اختلاف الموضة في كلّ موسم.



ولكن اللافت ان اختيار لون الأظافر هو انعكاس لشخصية الفتاة ويكشف بعض الخفايا عنها.



–الأحمر :هذا اللون هو الأكثر شعبية في طلاء الأظافر، لأنه يتناسب مع كلّ ألوان البشرة ويعرض جمال اليدين. هو يرمز الى الحب والعاطفة، يتم اعتماده اكثر من قبل السيدات اللواتي يثقن بأنفسهن. ويعكس اختيار هذا اللون أيضاً شخصية منفتحة على الآخرين ودينامية والتي تحب أن تكون مميزة وتتمتّع بكاريزما تميّزها عن سواها.



–أصفر النيون الفاقع: اختيار هذا اللون يتطلب جرأة. إن السيدة التي تضع منه هي عادة منفتحة وودية، مليئة بالطاقة الإيجابية وتنجح بإقامة دائرة كبيرة من الأصدقاء حولها.



–الأزرق : إن السيدة التي تضع هذا اللون هي أقل ديناميكية من غيرها، وهي صاحبة مزاج معتدل وهادئ. لونه يرتبط بالسلام والحكمة ورحابة الصدر. إن النساء اللواتي يضعن هذا اللون يتميّزنا بصفاء وسكينة كبيرين، ولديهن قدرة واسعة على الإصغاء والنظرة الحالمة.



–الأبيض: هو رمز النقاء والبراءة. النساء اللواتي يعتمدنه يتميّزن بهدوئهن ونعومتهن، إضافة الى أنهن يفضلن المناطق الهادئة والمنفتحة.



–الوردي : هو اللون الذي تعتمد عليه السيدة التي تفتخر بأنوثتها وتفرضها، والتي تعلّق أهمية كبيرة على مظهرها. هو يجمع بين البراءة والجاذبية الكبيرة، وتعتمده السيدة اللطيفة واللينة.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة