اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

جمعية بنفسي تحتفل بتخريج فوجها الرابع في عكا

 
نظمت مجموعة مسار- جمعية بنفسي التابعة لبلدية عكا حفلا حاصا لتخريج الفوج الرابع من النساء المشاركات في المشروع، حيث اقيم الحفل في المركز اليهودي العربي في فولفسون.



شارك في الحفل المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا، كرميت كوهين مديرة قسم الموارد البشرية في البلدية، يودا ازولاي مدير مكتب التشغيل في عكا، ايلي حبيب مدير مركز الشبيبة، نوريت كرمي مديرة برنامج مسار، ميسان فودي مركزة المشروع, رلى دهامشة مرشدة المشروع، اضافة الى طلاب مدرسة النجاح جديدة المكر الذين حضروا كمتطوعين وداعمين للنساء، وبمشاركة المتخرجات ولفيف من الاهالي.



افتتح الحفل خريجات المشروع ميسّر صندقلي وغادة قيس اللتان رحبتا بالحضور، وأكدتا على اهمية المشروع الذي يخدم النساء وتقوية الذات وانخراطهم في سوق العمل.



ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شدّد على اهمية المشروع للنساء العكيات والوسط العربي ومساعدتهن للانخراط في سوق العمل, كما ورحب بالتعاون المثمر الذي واكب المشروع من قبل مكتب العمل ومركز الشبيبة ومركز اليهودي العربي.



ثم تحدثت مركزة المشروع ميسان فودي حيث شكرت نائب رئيس بلدية عكا على تقديم الدعم المادي والمعنوي للمشروع في كل عام، وشكرت محمد فحيلي مدير مركز اليهودي العربي على استضافته لاقامة المشروع في المركز، وشكرت ايضا كل من ساهم وعمل على نجاح المشروع وتنظيم الحفل الختامي.



وبيّنت فودي ان المشروع يقام للسنة الرابعة على التوالي وقد اعتمد نجاحه على اصرار المشتركات في التعلم والانخراط في سوق العمل.



وخلال الحفل قامت غاده قيس واريج ابو زيد بسرد قصة نجاحهن في المشروع، وعرض الطالب فارس اسعد تجربته مع والدته الذي تعلم من خلاله اهمية الانخراط في سوق العمل في المستقبل. وهذا هو احد اهداف "جمعية بنفسي" التي تشدد على تربية الاطفال وتشجيعهم للتعلم والانخراط في سوق العمل.



ومن ثم قامت نهلة اسدي من الفوج السابق والتي حصلت على منحة دراسية في موضوع سرد القصة بتقديم عرض عن تجربتها ومسارها ضمن المشروع.



وفي نهاية الحفل قدم طلاب مدرسة النجاح في الجديدة المكر وصلة عزف موسيقية نالت اعجاب الحضور.



ويذكر ان جمعية بنفسي هي منظمة اجتماعية، تعمل منذ 20 عامًا على دمج وتطوير قطاعات سكانية، شحيحة الفرص في عمل مستقر وعادل، وتقدم الجمعية المنح الدراسية للنساء المشاركات في المشروع بهدف تعلم المهن بما يلائم مهاراتهن وتطلعاتهن، وتعمل الجمعية في مدينة عكا منذ 4 سنوات.

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة