اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

مدرسة البصليّة من شفاعمرو تحظى بزيارة وتقدير إدارة قسم التعليم الابتدائي في وزارة المعارف

حظيت مدرسة البصليّة في بحر الأسبوع الماضي بزيارة مديرة قسم التعليم الابتدائي في البلاد السيّدة "ايتي ساسي" وطاقمها وبمرافقة المفتّش القطري السيّد صلاح طه مفتّش ومركز التعليم الابتدائي في وزارة المعارف ومفتش مدارس شفاعمرو الدكتور خالد حجازي، كما رافقها طاقم من المرشدين والمسؤولين المرشد المركزي أيمن ريان، جنان زعبي، رهام خليف، لبنى حديد ولفيف من المرشدين اللوائيين ومفتش كريف الاستاذ احمد بدران ومديرة قسم المعارف في بلدية شفاعمرو السيّدة رنا صبح.


وتم استقبال مديرة قسم التعليم الابتدائي وطاقمها بحفاوة وبنكهة تراثيّة من قبل مديرة المدرسة المربية ياسمين خضر وادارة وطاقم الهيئة التدريسية واعضاء من لجنة اولياء امور الطلاب المحلية.

حيث احتست القهوة العربية ومن ثم شاهد الحضور عرض لفرقة الدبكة ، ورقصة تراثيّة جميلة بالإضافة استمع الوفد إلى أغنتني باللغتين العربيّة والعبريّة من قبل جوقة المدرسة.
ثم تجّولت السيّدة ايتي ساسي وطاقمها في أرجاء المدرسة وشهدت عن كثب إبداع الطلاب والمركزين في مختلف المواضيع واستمعت إلى شرحٍ من قبل الطلاب مما نال إعجابها إلى المستوى الملفت للنظر.

وتميزت المحطات بعروض علمية وإبداعية وتراثية بإرشاد من قِبَل المركزين ومجموعات من الطلاب.

وكانت الزوايا التي غطت كل زاوية في المدرسة تحملُ رسائل تربوية وعلمية منها: مفتاح القلب والمساواة بين الجنسين، محطة للّغة العربيّة ،العبريّة ، الإنجليزية ،العلوم ودروسًا محوسبة.
وفي ختام الجولة أعربت السيدة ايتي ساسي عن إعجابها الشديد لما عرض أمامها ورأت بأن هناك مشاريع كثيرة وغنيّة وثمنت عاليًا دور مديرة المدرسة المربية ياسمين خضر على عملها الدؤوب وجدارتها ونجاعة عملها وإلمامها.
كما أثنت على طاقم المعلمين والمناخ التعليمي التربوي الرائع وعلى طابع المدرسة وميزتها التراثيّة والفعاليات الغنيّة التي تعكس رؤية وزارة المعارف من خلال تحقيق اهداف " التعلم ذو معنى".
أما المفتّش الأستاذ صلاح طه مركز التعليم العربي في القسم الابتدائي ثمن عمل مديرة المدرسة وحسن إدارتها وعلى عمل طاقمها ورأى بأن المدرسة نموذجًا يستحق التّحدي والدعم بوجود الطاقات الهائلة العاملة فيها من إدارة وطاقم يعمل كخليّة نحل بصورة متناغمة، وأضاف شاهدنا عمل تربوي ممتاز من خلال هذه الجولة.
كما أشاد المفتش الدكتور خالد حجازي بعمل المدرسة بإدارتها مشيرًا لإبداع الطلاب ومؤكدًا أن هذا ما نصبو اليه في المدرسة بخلق جيل مبدع وواعٍ، كما أعرب عن سروره وفخره بمرافقة المدرسة ومتابعته الدّائمة لها حيث يرى التّجاوب والتّعاون والعمل المثمر من خلال إعطاء فرصة للطلاب للإبداع بعرضها وهذا مما يساعد على تحقيق النجاح ورفع مستوى الطلاب بشكل عام في مختلف المجالات وثمن دور لجنة أولياء أمور الطلاب في شفاعمرو.
مديرة المدرسة المربية ياسمين خضر شكرت بدورها السيدة ايتي ساسي والمفتش صلاح طه والمفتش د. خالد حجازي وكافة المرافقين وجميع المركزين والمركزات ولجنة أولياء أمور الطلاب المحلية وطاقم الهيئة التدريسية على التعاون المثمر وأكدت على أهمية الزيارة وأن المدرسة بشهادة الجميع أصبحت عنوان التألق والتميز وهذا ما نصبو اليه.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة