اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

كلية البيان دير الاسد تحتفل بتخريج فوجها ال 11

بأجواء مميزة وبحضور رئيس مجلس البعنة عباس تيتي والمربي الفاضل فيصل اسدي ورئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة عنان دراوشة ومدير اعدادية دير الاسد المربي حسين اسدي ومدير عام كلية البيان علي ابو زيد - ابو كمال واولياء امور الطلاب احتفلت كلية البيان في دير الاسد / البعنة احتضنت قاعة " الخيمة" في مجد الكروم بحفل تخريج الفوج الحادي عشر من ابوابها بأجواء مميزة .


وقد تولى عرافة الحفل المربيين هديل داوود - طنوس وعرفات عثمان اللذان رحبا بدورهم بالحضور وتمنوا للخريجين مستقبلاً زاهراً ومثمراً.


وبداية المتكلمين كان مدير عام كلية البيان المربي علي ابو زيد - ابو كمال الذي شكر الاهالي على مشاركتهم واكد على التعاون المشترك والمثمر بينهم وبين ادارة المدرسة الذي يصب في مصلحة الطلاب في نهاية الامر.


واختتم علي ابو زيد حديثة بكلمات شكر للأهالي اللذين منحوا الكلية ثقتهم لاحتضان ابناءهم.

وقد بارك رئيس مجلس البعنة الحاج عباس تيتي للخريجين بإنهاء مرحلتهم الثانوية متمنياً لهم مواصلة مشوارهم الجامعي من اجل رفع اسم بلدهم ومجتمعهم واهالهم.
رئيس لجنة اولياء الامور السيد عنان دراوشة شكر ادارة الكلية على التعاون المشترك بهم وبين لجنة اولياء الامور لما له من فائدة وايجابيات على المستوى التعليمي ونجاح طلاب الكلية . وبارك بدوره للخريجين متمنيا لهم نجاحات مستقبلية اخرى في التعليم العالي .


المربي مراد كيوان بارك للخريجين باسم الطاقم التوجيهي والتعليمي في الكلية واكد على حفاظهم على المستوى التعليمي الذي يميز الكلية وطلابها على مدار سنوات اما كلمة الخريجين فقام بإلقائها الطالبتين سهام عبادي وميرا اسدي وتخلل الحفل فقرات غنائية ودبكة شعبية لفرقة الدبكة في الكلية وبعرض سرك مذهل لأحدى الفرق الافريقية المميزة وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات .




>>> للمزيد من فوت شوف اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة