اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

راموس يستعيد ذكريات الديربي ويوضح موقف النجوم من زيدان

حذَّر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، زملاءه من الاستهانة بأتلتيكو مدريد، قبل لقائهما، غدًا الأربعاء، على ملعب فيسنتي كالديرون، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.



كان ريال مدريد، فاز ذهابًا، على ملعبه سانتياجو برنابيو (3-0) الأسبوع الماضي.



وقال راموس، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الثلاثاء: "يتحتم علينا التركيز؛ فمفتاح النجاح هو أن نكون متحدين، ونلعب كفريق واحد.. تحدث الكثير من الأشياء في 90 دقيقة؛ لذلك يجب أن نبقى على تركيزنا".



وأضاف: "قدمنا أداءً جيدًا بالذهاب، لكننا سنترك ذلك جانبًا، وسنخوض لقاء الإياب، من أجل تحقيق فوز جديد".



وأردف: "أجواء الكالديرون؟. ليست المرة الأولى التي نذهب فيها إلى هناك. لديهم جماهير شغوفة بفريقها، كما لدينا فريق يجيد التعامل مع هذه المواقف".



وأوضح: "لا أعتقد أن هناك فرقًا كبيرًا بين جماهير أتلتيكو مدريد، وأنصار بايرن ميونيخ. في النهاية نحن 11 لاعبًا في أرض الملعب، ضد 11 آخرين".



وواصل: "بالنسبة لي، الديربي دائمًا يختلف عن أي شيء آخر؛ بسبب التاريخ في هذا التنافس. لديَّ ذكريات جيدة في كل مباراة، أواجه فيها أتلتيكو، مثل ذكريات لشبونة، لكن كل مباراة تكون لها أهمية عن الأخرى".



وكان راموس، قد صنع الحدث في نهائي دوري الأبطال موسم "2013-2014"، عندما كان الريال متأخرًا حتى الدقيقة الأخيرة، قبل أن يسجل، هدف التعديل، ويفتح الباب أمام فريقه للفوز برباعية بالوقت الإضافي.


 
وأكمل: "دييجو سيميوني؟.. لقد جعل أتلتيكو مدريد فريق تنافسي للغاية. أيضًا زيدان في وقت قصير حقق أشياء جيدة، لكن لمسة سيميوني واضحه على أتلتيكو مدريد".



واستطرد مدافع إشبيلية السابق: "اللاعبون سعداء؛ لأن زيدان مدربنا. جميع الأمور تسير على ما يرام".



وبسؤاله عن انتقال ثيو هيرنانديز، لاعب ديبورتيفو ألافيس (المعار من أتلتيكو)، لريال مدريد هذا الصيف أجاب: "لا يوجد هناك وقت للحديث عن اللاعبين، بعد نهاية هذا الموسم، ستكون الأبواب مفتوحة للاعبين الجدد".



وأتم قائد الميرنجي، تصريحاته: "لدينا فرصة كبيرة للحصول على بطولتين. يجب علينا أن نقدم ذلك في كل موسم نلعبه".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة