اخر الاخبار
تابعونا

المشتركة في زيارة لسجن مجيدو

تاريخ النشر: 2020-07-05 17:48:40
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

10 تطبيقات ستجعل السفر أكثر متعةً وسهولة

متى كانت المرة الأخيرة التي قصدتم فيها مكتب السفر لحجز بطاقة الطائرة بدلاً من حجزها على الإنترنت؟ إذاً، حتى السفر أصبح يعتمد على التكنولوجيا والإنترنت. وإذا كنتم مسافرين دائمين هوتيلزكومبايند يدعوكم للتعرف على هذه التطبيقات الذكية التي ستجعل السفر وتحضيراته أسهل وأكثر راحةً.

1- تطبيق Skyscanner
من حجز أرخص بطاقات الطائرة إلى مقارنة أسعار الفنادق إلى حجز سيارة أجرة في المدينة التي ستسافرون إليها، تطبيق Skyscanner يقدم لكم كل هذه الخدمات وغيرها. باستخدام هذا التطبيق بمقدوركم أيضاً معرفة أرخص الأيام للسفر والحصول على تنبيه عند حدوث أي تغيير في الأسعار أو العروض.

2- تطبيق Dealray
لا داعي لأن تقضوا وقتاً طويلاً في البحث عن بطاقة الطائرة الأوفر لأن هذا التطبيق يجدها لكم خلال لحظات، كما أنه ينبهكم في حال وجود تخفيضات كبيرة على أسعار البطاقات أو خصومات موسمية وكل هذا مقابل 10 دولارات في الشهر.

3- تطبيق Hotel Tonight
فلنفترض هذا السيناريو: تم تأخير رحلتكم لمدة تزيد عن 10 ساعات وأنتم بحاجةٍ إلى فندقٍ قريب تقضون فيه ليلتكم، أو لنفترض سيناريو آخر: وصلتم إلى فندقكم لكنه لم يعجبكم وتريدون العثور على واحدٍ آخر في نفس اللحظة. هنا يأتي دور تطبيق Hotel Tonight الذي يتيح لكم حجز فندقٍ في آخر لحظة. هذه العملية لا تأخذ أكثر من 10 ثوانٍ كما يوفر التطبيق خدمة 24 ساعة لمساعدتكم في أي استفسار أو في تتبع عملية الحجز.

4- تطبيق Uber
إضافةً لكونه تطبيق رائع داخل المدينة التي نعيش فيها، أصبح Uber تطبيقاً لا غنى عنه أثناء السفر لحجز سيارات الأجرة والتنقل من موقعٍ إلى آخر دون الاضطرار إلى حمل النقود لدفع الأجرة. كما أنه مثالي في حال لم تكونوا على درايةٍ بخارطة المدينة وشوارعها وهكذا تصلون إلى مكانكم المرغوب دون إضاعة وقت وبكل سهولة.

5- تطبيق Guides by Lonely Planet
لا حاجة إلى شراء كتابٍ كبيرٍ وثقيل لمعرفة كل شوارع برشلونة أو ريو دي جانيرو أو بكين أو المواقع الأثرية فيها لأن تطبيق Guides by Lonely Planet يوفر لكم كل المعلومات التي تحتاجونها عن تاريخ المدينة وخريطتها وفنادقها المميزة وأماكن الطعام والتسلية فيها. بكل بساطة حملوا هذا التطبيق على هاتفكم قبل السفر واستخدموه لدى وصولكم دون الحاجة إلى استخدام الـ Data أو الواي فاي.

6- تطبيق Café Wifi
ماذا لو كانت خدمة الواي فاي غير متوفرة في غرفة الفندق؟ أو ماذا لو كانت ضعيفة وكنتم بحاجةٍ لاتصالٍ قوي بالشبكة لإرسال إيميل ضروري أو لمعرفة ما إذا كان هناك تأخير على رحلتكم؟ هذا التطبيق الذكي يسمح لكم بمعرفة أفضل المقاهي التي تقدم خدمة الواي فاي في المدينة التي تتواجدون فيها!

7- تطبيق XE Currency
"كم ستكلفني هذا بعملتي المحلية؟" سؤالٌ نطرحه على أنفسنا طوال رحلتنا عندما نتسوق أو نحجز بطاقة لدخول المتحف أو نشتري الهدايا أو نجلس في مطعم. مع تطبيق XE Currency يمكنكم تحويل أي مبلغٍ من عملة البلد الذي تزورونه إلى عملتكم المحلية ومعرفة التغيرات في أسعار الصرف لحظةً بلحظة وهكذا لن يتمكن أي مكتب صرف من خداعكم!

8- تطبيق Duolingo
تكلموا لغة البلد الذي تسافرون إليه بكبسة زر! هذا ما يتيحه لكم تطبيق Duolingo الذي يعلمكم كيفية نطق أي كلمةٍ تدخلونها إلى التطبيق بلغة البلد الذي تزورونه.

9- تطبيق Packpoint
كم هو مزعج نسيان قفازات التزلج أو محول كهربائي عالمي أو حتى مرهم لسع الحشرات عند السفر؟ لكن مع تطبيق Packpoint لن تنسوا أي من حاجياتكم. المبدأ هنا يعتمد على اختيار النشاطات التي ستمارسونها في البلد الذي ستسافرون إليه كالسباحة أو التزلج على الثلج أو السفاري أو حتى اجتماع العمل، ثم يقوم التطبيق بإظهار لائحةٍ بكل الأغراض التي عليكم حزمها لكلٍ من هذه النشاطات. كما يظهر التطبيق حالة الطقس المتوقعة خلال فترة إقامتكم لحزم الملابس والإكسسوارات المناسبة.

10- تطبيق Rebtel
ماذا لو نفذت الـ data لديكم أو لم يكن هناك اتصال بشبكة واي فاي وأنتم بحاجةٍ إلى إجراء اتصال هاتفي ضروري دون القلق حيال تكلفته العالية؟ تطبيق Rebtel يتيح لكم إجراء اتصالات هاتفية بسعرٍ أرخص للدقيقة من السعر الذي تفرضه عليكم شبكتكم المحلية أثناء التجوال الخارجي. كما أن التطبيق يوفر اتصالات مجانية مع مجموعة من أفراد عائلتكم أو أصدقائكم في حال كانوا أعضاء أيضاً في التطبيق.


>>> للمزيد من فوت شوف اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة