اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

المئات يشاركون بالماراثون الرياضي الاول من نوعه بمدينة ام الفحم

تحت رعاية بلدية ام الفحم وقسم الرياضة ومركز العائلة وقسم الرفاه والمبادرة الفحماوية تم عصر اليوم الجمعة تنظيم المراثون الرياضي الاول من نوعه بمدينة ام الفحم تحت عنوان " سبورتك ام الفحم".


بحيث انطلق المراثوان الرياضي من قرب قاعة السوق البلدي الى حي الظهر والذي شارك به اكثر من 500 شخص من الرجال والنساء والكبار والصغار وذوي الاحتياجات الخاصة وبحضور نائب رئيس بلدية ام الفحم الاستاذ بلال ظاهر واعضاء البلدية والشرطة البلدية وضابط الامن والامان محمد ابو صالح والحاجة فتحية مسؤولة قسم الرفاه الاجتماعي والمركز على هذا المشروع الحكم الرياضي والعامل الاجتماعي اسعد انور جبارين وبحضور طواقم الاسعافات الاولية.


وقد شارك بهذا اليوم ايضاً العديد من الرياضيين الناجحين من مدينة ام الفحم من الشبيبة والكبار بشتى انواع الرياضة , هذا وقد سادت اجواء من الفرح خلال المراثون الذي تخلل ايضاً محطات رياضية اخرى بداخل ملعب السلام بالمدينة.


وفي حديث مع العامل الاجتماعي في قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم اسعد جبارين من اللجنة التحضيرية لليوم الرياضي قال: "مشروع مارتون - سبورتك ام الفحم شمل جميع الاجيال من جيل الطفولة حتى الجيل الذهبي، بمن فيهم أيضا أصحاب الاحتياجات الخاصة المنتسبون لمركز العائلة التابع لقسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم، وهم جزء أساسي من هذا الماراتون وكانت لهم حصة الأسد في الاشتراك بهذه الفعالية".


مضيفا: "الشركاء في هذا المشروع الرياضي الكبير هم عدة أجسام على رأسها قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في البلدية ومركز العائلة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، وقسم الرياضة في البلدية أيضا وكذلك المبادرة الفحماوية، ونحن نرحب بكل جسم يود الانضمام والمشاركة في التنظيم والتحضير لهذا العرس الرياضي الفحماوي".


ويختتم اسعد جبارين بالقول: "هذا عرس فحماوي رياضي كبير نعد له منذ فترة ونحضر له، حتى نظهر الوجه الحقيقي لمدينتنا الغالية ام الفحم، وحتى نبرز القدرات والطاقات والكفاءات الكامنة في مجتمعنا الفحماوي، وأن الخير والنفع موجود في هذا البلد، حتى نرفع من قيمة التسامح والحب والمودة والتآخي بين أهلنا".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة