اخر الاخبار
اسعار العملات
استفتاء

أسامواه نجم يوفنتوس قد يمدد عقده لفترة جديدة

فتح فيدريكو باستوريللو، وكيل أعمال اللاعب الغاني، كوادو أسامواه، لاعب خط وسط يوفنتوس، الباب نحو إمكانية تمديد موكله لعقده مع فريقه لفترة أخرى، وذلك بعد عودته للمشاركة هذا الموسم، عقب فترة طويلة من الغياب.



وكان أسامواه قد غاب عن معظم مباريات يوفنتوس خلال العامين الأخيرين، بسبب كثرة الإصابات، لكنه نجح هذا الموسم في العودة إلى تشكيل الفريق الأساسية في العديد من المباريات، ما فتح حديثاً حول مستقبله مع النادي، في ظل انتهاء عقده مع نهاية الموسم المقبل.



وقال باستوريللو، في تصريحات لصحيفة (توتو سبورت): "أسامواه يشعر بالسعادة بعدما عاد للمشاركة هذا الموسم، وأصبح ما حدث خلال الموسمين الأخيرين مجرد ذكرى، كل شيء الآن أصبح ممكنًا، بما في ذلك تمديد العقد لفترة أخرى".



وعن لاعب يوفنتوس السابق، باتريس إيفرا، والذي يمثله أيضًا باستوريللو، قال وكيل اللاعبين: "إيفرا كان يعرف جيدًا أن يوفنتوس قادر على المنافسة على دوري الأبطال، ومع ذلك قرر الرحيل في يناير، لأنه كان يرغب في أن يكون له دور حقيقي على أرض الملعب، وليس فقط في غرف خلع الملابس، ولهذا ليس نادمًا على قراره".



وأضاف: "لن أندهش لو وجدته في كارديف يشجع يوفنتوس في حال تخطيهم لموناكو، بل ربما أيضًا يساعدهم ببعض النقاط الفنية، صدقني إيفرا سيكون مدربًا أكثر من رائع بعد الاعتزال ".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة