اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الممثلة سمر قبطي : أكثر اللحظات التي أكون رايقة فيها عندما أقوم بانجاز شيء أحبه وأخرج بنتيجة ترضيني

أطلقت  شركة كوكا- كولا هذه الايام  حملتها التسويقية الجديدة للماركة العالمية الرائدة FUZE tea  تحت شعار "FUZE tea للناس الرايقة"  بقيادة  6  نجوم شباب، استمرارا  لتعزيز مكانة  ماركة فيوز تي لدى المستهلكين في المجتمع العربي.. للحديث عن الحملة التقينا الممثلة سمر قبطي وهي إحدى المشاركات في الحملة وتحدثت عن مشاركتها وانجازاتها وانطباعاتها.


 
الممثلة سمر قبطي 27 عاما من الناصرة، في رصيدها عدة انجازات وأعمال فنية، نجحت في لعب أدوار درامية وكوميدية ورومانسية، تقول: "تعلمت الاخراج في جامعة تل ابيب، ودخلت عالم التمثيل حيث قمت بتمثيل عدة أدوار. لعبت في فيلم مفرق 48 أول دور رئيسي في فيلم طويل، وقمت أيضا بلعب أدوار رئيسية في أفلام أخرى والقصيرة منها، كذلك شاركت بالتمثيل في فيلمين من المقرر ان يتم عرضهما قريبا . أعمل أيضا في تقديم البرامج، وفي مسلسلات في البلاد، كما أعمل في هذه الأيام على كتابة فيلم خاص بي، وآمل ان أخرجه هذا العام".



وعن طموحاتها وتجربتها واختيارها للمشاركة في حملة فيوز تي قالت: "هذه أول مشاركة لي في الإعلانات، واعتقد انه على الشخص ان يحاول دخول مجالات جديدة وهذا ما قمت به بالإضافة الى التمثيل. كانت تجربة حلوة، كان يوم التصوير مكثفا وطويلا وكان التحدي امامي هو تمرير رسالة في وقت محدود جدا. أطمح الى العالمية وان انجح في مجالي أكثر".



وعن قيم مشروب فيوز تي وشخصيتها قالت الممثلة سمر قبطي: "انا شابة طموحة جدا ومتفائلة كثيرا بطبعي واحب الحياة والناس ، ابحث دوما عن القيام بأمور جديدة، وأسعى دوما الى انجاز الأمور على أتم وجه، والخروج بأفضل نتيجة بكل ما أقوم به، احب السفر والتعرف على حضارات جديدة وطبيعة عملي تتيح لي دائما الاحتكاك مع حضارات أخرى، حيث اشارك في مهرجانات وانكشف على حضارات جديدة، وأحب هذا الاحتكاك كثيرا. القيم التي يقدمها مشروب فيوز تي تناسبني وتعكس شخصيتي. 



أكثر اللحظات التي أكون رايقة فيها عندما أقوم بانجاز شيء أحبه وأخرج بنتيجة ترضيني، احيانا أكتب مشهدا وقد يكون صغيرا لكن أشعر بالروقان عندما اتمكن من ذلك، وعندما أحقق النجاحات، انا استغل الفرص برواق، استغلها بنجاح والرواق هام جدا لي في عملي".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة