اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مركز الجليل الطبي في سخنين ينظم يوم دراسي حمل عنوان " نلتقي لنتعلم"

بحضور  رئيس بلدية سخنين  مازن غنايم ومدير عام مركز الجليل الطبي في سخنين حمد طربيه والمفتشة القطرية للذوي العسر السمعي رفيتال ايلاتي فايسرمن ومركزة  جيل الطفولة في قسم العلاج بمكنب الرفاه الاجتماعي أييلت رونين وبمبادرة  الطالبة الجامعية فداء ابو يونس / ابو صالح تم اليوم الاربعاء تنظيم يوم دراسي خاص ومميز حمل عنوان " نلتقي لنتعلم " وذلك لبحث الجودة الحياتية للاطفال ولزيادة مشاركتهم في نسيج الحياة اليومي وأثراء الحضور من العاملات الاجتماعيات في السلطات المحلية العربي في الشمال بتقيم الخدمات التربوية والعلاجات الفردية والجماعية لذوي الاحتياجات الخاصة  من العسر السمعي وكيفية ارشاد ومرافقة الاهالي في شتى المجالات التطورية بالاضافة الى دمج الاطفال في الاطر التربوية العادية .



قد أشاد رئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم بهذه الخطوة وهذا اللقاء مؤكداً ضرورية واهمية الاهتمام بهذه  الفئة من المجتمع التي هي بامس الحاجة للعناية .
وطالب السيد مازن غنايم من المسؤولات من مكتب الرفاة الاجتماعي بالعمل علة تخصيص الميزانيات وتنظيم مثل هذه  اللقاءات  لما  لها من  اهمية بزيادة الوعي في صفوف الاهالي والمسؤولين في اقسام  الرفاه الاجتماعي في السلطات المحلية .



وتخلل هذا اليوم مداخلات من قبل السيدة اشواق سعدي دلاشة وريم  غنايم المختصات بمجال التواصل السمعي والسيدة شدى بشير من عيادة العلاج .
كذلك تحدثت المبارة لهذا اليوم السيدة فداء ابو يونس / ابو صالح  والسيدة عرين عثمان اخصائيات النطق والتواصل حيث اسهبن بالحديث عن اهمية العناية والتواصل ورفع الوعي والمغرفة في صفوف الاهالي والمختصات بهذا  المجال .



اما المفتشة القطرية للذوي العسر السمعي رفيتال ايلاتي فايسرمن ومركزة جيل الطفولة في قسم العلاج بمكنب الرفاه الاجتماعي أييلت رونين فقد تحدثن عن الحلول والمسارات لتوعية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة أصحاب العسر السمعي وعن دور العاملات الاجتماعيات في التواصل مع هذه  الفئة والعمل معها  بمهنية وحسب المسارات العلاجية الطبية والاجتماعية المطلوبة لذلك.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة