اخر الاخبار
اسعار العملات
استفتاء

ثابري على ممارسة الرياضة باتباع هذه الطرق

رغم ان الرياضة تحمل عددا كبيرا من الفوائد الصحية للجسم الا ان الكثيرات منا يبدأن بممارسة الرياضة لمدة يومين ثم يتوقفن عنها. الملل من الرياضة او الشعور بالخمول هو السبب الأساسي للتوقف عن ممارسة الرياضة. فكيف تجعلين الرياضة جزءاً لا يتجزأ من حياتك؟ وكيف تدخلين الرياضة على روتين حياتك اليومي دون الشعور بالملل؟


اختاري تمرينا تحبينه



من القواعد الذهبية للإستمرار بممارسة الرياضة هي ممارسة نوع تحبينه منها. اختاري رياضة ممتعة بالنسبة لك مما سيجعلك تتحمسين على ممارستها بشكل أكبر. كما ان الدراسات العلمية تشير الى ان ممارسة الرياضة ضمن الصفوف الرياضية يمنحك الحماس لممارستها.

استمري لمدة ٢١ يوماً متتالياً



استمري بممارسة الرياضة لمدة ٢١ يوم متتالياً وستتحوَل الرياضة الى روتين يومي بالنسبة لك. حاولي خلال هذه الأسابيع تحفيز نفسك باستمرار لممارسة الرياضة. ممارسة الرياضة خلال هذه الفترة ستجعلك تلمسين التغييرات المبهرة في جسمك مما سيكون عاملاً محفزاً لك.



اطلبي الدعم من صديقاتك او عائلتك



الدعم النفسي من محيطك الخارجي من أجل ممارسة الرياضة هو أمر مهم جداً. اطلبي من الأشخاص الموجودين حولك تشجيعك على ممارسة الرياضة باستمرار.


اشتري ملابس رياضية جديدة



وجود ملابس رياضية جديدة في خزانتك سيجعلك ترغبين بارتدائها وبالتالي الذهاب لممارسة الرياضة.



ضعي خطة لممارسة الرياضة



وضع خطة مسبقة لممارسة التمارين الرياضية هو أمر مهم لتحفيزك على ممارستها. ضعي هذه الخطة لمدة شهر وستلاحظين كيف انك تمارسين الرياضة دون ملل.


>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة