اخر الاخبار
تابعونا

أجواء حارة ورياح جنوبية شرقية

تاريخ النشر: 2020-10-26 07:52:08
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

أفكار بسيطة لتنظيم حفل للأطفال دون مناسبة

يحب الأطفال وخصوصًا البنات المرح والتجمعات الطفولية مع زملائهن لإبهار الجميع بماما التي تستطيع فِعل المعجزات، لذلك من الوارد جدًا أن تجدي نفسكِ متورطة في حفلة رغبت ابنتك في إقامتها لصديقاتها، وعليكِ أن تخططي لها من الألف للياء، وهنا سنعينكِ ببضع أفكار تساعدك في تنظيم حفل بلا مناسبة في وقت قليل.


الجئي للديش بارتي لو استطعتِ:

الحل الأول الذي يخطر في بالكِ أن تشركي ابنتكِ في هذه الحفلة، طالما إنها فكرتها. اجعلي الحفل ديش بارتي، بمعنى أن كل زائرة يجب أن تجلب معها طبقًا صغيرًا، والأفضل لو صنعته بنفسها، وأيضًا اجعلي صغيرتكِ تعدّ بعض الأطباق الخفيفة لتقديمها في الحفل، وتكون مسؤولة عن أشياء محددة، مثل تزيين المنزل أو ترتيبه سواء قبل قدوم صديقاتها أو بعد مغادرتهن.

حفل من الأطباق سريعة التحضير:

لو لم يصلح الحل الأول، إذًا الجئي للثاني أي الحفل من الأطباق سريعة التحضير التي لن تأخذ من وقتك الكثير، وستشرِّف ابنتكِ أمام أصدقائها.. يمكنكِ صنع كعكة أو اثنتين حسب عدد المدعوين، مع شراء المرطبات والعصائر والمقرمشات الصينية أو الذرة المحمصة التي يحبها الأطفال كثيرًا، وهكذا أرضيتِ كل الأطراف دون تعب كبير.

حفل السينما المنزلية:

أيضًا حفل آخر لن يكلفك كثيرًا وسيجلب الفرح على قلب صغيرتكِ وصديقاتها، حيث ستجمعين كل الأطفال أمام التلفزيون لمشاهدة فيلم مميز، ولن تحتاجي سوى لتحضير مجموعة أفلام ملائمة لذوق المشاهدات وعمرهن، ويفضل فيلم جديد ويمكن تحميله من على شبكة الإنترنت، وكذلك يمكنكِ صنع الفشار بكميات كافية وبنكهات مختلفة، مع شراء المرطبات.

حفل تنكري:

هل ترغبين في جلب المزيد من الفرحة إلى قلب صغيرتكِ؟ إذًا أعدي حفلًا تنكريًا في منزلكِ، لن يحتاج الأمر منكِ سوى تجهيز أي ملابس تنكرية لابنتكِ أو شرائها جاهزة من متاجر ملابس الأطفال، وطلب ذلك من صديقاتها، وتحضير أي أطباق خفيفة أو كيك سهل الصنع ووضعه على الطاولة، وتشغيل بعض الأغاني، ولن تهتم الصغيرة أو ضيوفها سوى بالحصول على المرح.

حفل البيتزا:

البيتزا لها قبول ومحبة في قلوب الجميع، وهي سهلة الصنع للغاية، ويمكنكِ جعل صغيرتك وصديقاتها يشاركن في صنعها، وتُباع أيضًا في المتاجر عجينة بيتزا مجهزة مسبقًا، يمكنكِ شرائها وتحضير المكونات بكميات كبيرة وترك الأطفال يعدونهاـ ثم تضعينها في الفرن فقط حتى يتناولها الجميع مع المرطبات.

حفل في الهواء الطلق:

لو كنتِ مشتركة في نادٍ رياضي، إذًا فحفل في الهواء الطلق خيار رائع وسيحمي منزلكِ من الفوضى التابعة للحفلات.. اجعلي أولياء أمور الأطفال يحضرونهم إلى النادي، واشتري بعض الوجبات الخفيفة مثل البيتزا والمرطبات والبطاطا المحمرة من أي مطعم قريب من المكان، وبهذا تصبحين مستعدة لإقامة الحفل، وسيأكل الأطفال ويلعبون لوقت طويل حتى يغلبهم التعب.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة