اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شاهدوا : شجار بين شبان وحارس أمن بمستشفى نهاريا .... ادارة المستشفى : اعتدوا على الحارس وضربوه

جاءنا في بيان صادر عن ادارة مستشفى الجليل الغربي في نهاريا , اليوم الخميس , أن  أحد حراس الأمن في المستشفى  تعرض أمس الاربعاء  لاعتداء من قبل 3 اشخاص زاروا المستشفى أمس الاربعاء لزيارة مصاب نقل للمستشفى جراءت عرضه لحادث طرق .



وأفيد نقلا عن ادارة المستشفى التي أصدرت بيان شجب واستنكار لما حدث , ان المشتبهين بالاعتداء على حارس الامن ارادوا دخول قسم الطوارئ في المستشفى ووقع جدال مع الحارس , تطور الى اعتداء بالايدي .


وافيد ان طواقم الامن اخرجوا المشتبهين من المكان واستدعوا الشرطة التي وصلت للمكان وباشرت التحقيق واستجواب المشتبهين بالاعتداء , فيما تم اخضاع الحارس للعلاج بعد ان اصيب .


الدكتور مسعود برهوم مدير المركز الطبي، قال: الحادث خطير جدا وخاصة أن الحديث يدور عن حارس يقوم بواجبه من أجل سلامة وأمن المعالجين، والطواقم الطبية والزائرين. 


وأضاف: ما حدث يعتبر خط أحمر وظاهرة العنف أصبحت ظاهرة مقلقة وتعصف  بالمجتمع الإسرائيلي بشكل عام وخاصة بالمراكز الطبية. أنا واثق من إن الشرطة والأجهزة القضائية ستقوم بدورها وأن تتم محاكمتهم وبدون أي مساومات. فقط أحكام قضائية جدية من شأنها أن تردع هؤلاء وتفرمل هذا السلوك مستقبلا .



وختم برهوم قائلا: "أولا أنا احيي جميع حراس المركز الطبي للجليل وبلائهم الحسن وقدرتهم على التحمل من سلوك بعض المواطنين. وسيواصل طاقم الحراسة بالمستشفى  بمهامه لتوفير الحماية والأمن للمرضى والطواقم الطبية ولزوار المركز الطبي للجليل ."


وجب التنويه الى انه في الفيديو يظهر عدد من المواطنين ممن تواجدوا في المكان لحظة الحادث , لن لا علاقة لهم بما حصل 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة