اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

زيدان يثير الشكوك حول موقف بيل من الكلاسيكو

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، غياب الدولي الويلزي جاريث بيل، عن مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، مساء غدٍ، الثلاثاء، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سنتياجو برنابيو".



وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، مساء اليوم، الإثنين، "نعلم مدى أهمية المباراة، جماهيرنا ستكون حاضرة كالعادة لدعمنا، لكن في مثل هذه المباريات نحتاجهم أكثر".



وأضاف، فيما أبرزته وسائل الإعلام الإسبانية، "بيل تعرض لإصابة سابقًا أبعدته 3 أشهر، عمل كثيرًا للعودة للفريق، حاليًا يُعاني من بعض الآلام، وأتمنى ألا يكون الأمر خطيرا، فهو لن يتواجد غدا، لكن خلال الأيام القادمة أتمنى أن يكون حاضرًا معنا، هو يستحق التواجد معنا لكل ما قدمه".



وعن إمكانية لحاقه بالكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد المقبل في الدوري الإسباني، قال "لا يمكنني تأكيد تواجد بيل في الكلاسيكو المقبل، في الأيام القادمة سنُشرف على حالته ونرى إن كان قادرًا على التواجد".



وتابع المدير الفني "إيسكو يستحق اللعب لما يقدمه تماما كما بقية زملائه في الفريق، وعدم حصوله على دقائق كافية في الأبطال لا تفسير له، الأمر صدفة فقط، نعم لقد قررت من سيلعب غدا، لكن لن أفصح، بالنسبة لي من الجيد أن يكون الجميع في حالة جيدة".



وأوضح "ما علينا فعله هو تقديم مباراة كبيرة، أن نكون أقوياء كما اعتدنا أن نكون، ولن نبدأ بالتفكير بالحسابات، نظرًا لكون بايرن فريق جيد سواء في ملعبه أو خارج ملعبه، مباراة الغد صعبة ولن يجعلوا مهمتنا سهلة".



وعن تعليقه على مشاركة روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري، في المباراة، قال "إنه رأس حربة ممتاز، ولكن فريقه بايرن ميونيخ كذلك، لهذا سيكون علينا الحذر من الجميع وليس فقط ليفاندوفسكي، لأن بايرن ميونيخ فريق قوي، ولديهم فريق كامل وليس فقط لاعب أو إثنين، التفاصيل الصغيرة ستحسم مباراة الغد".



وعن تجديد عقد إيسكو، قال زيدان "لم أتحدث مع إيسكو حول تجديد عقده، لم يدر بيننا أي حديث عن هذا الموضوع، حتى بقائي كمدرب لريال مدريد لم أتحدث فيه مع الرئيس بيريز، سنرى ذلك لاحقا".



واستكمل "جيمس رودريجيز؟ يمكنه اللعب غدًا كما يمكن لجميع اللاعبين التواجد، سيكون علينا اختيار 11 لاعبًا ثم 3 بُدلاء، غدا سنرى كيف سنقوم بالأمر، جيمس لعب دقائق أقل من البقية لكن لا يتغير تفكيري تجاهه وتجاه جميع اللاعبين، أنا أحب لاعبي فريقي".



وواصل زيزو "لاعبون مثل بنزيمة نطلب منهم الكثير، وعندما يتراجع مستواهم نوعا ما يتلقون انتقادات لاذعة، هذا هو الجزء الصعب من اللعبة. عندما لا نلعب بشكل جيد نتلقى الانتقادات، لكن ما يعجبني في بنزيمة هو أنه لا يتأثر بالانتقادات".



يُذكر أن الميرنجي حقق الانتصار في لقاء الذهاب في ملعب "اليانز أرينا" معقل البافاري بهدفين مقابل هدف، ليضع قدمًا في الدور نصف النهائي من البطولة.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة