اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

إنريكي: لن أُضيِّع وقتي بالرد على زيدان وبيريز

رفض لويس إنريكي، مدرب برشلونة، الانضمام إلى حرب التصريحات الدائرة بين النادي الكتالوني، ومنافسه وغريمه اللدود، ريال مدريد.



ودعم جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، مدافع الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه، الذي هاجم ريال مدريد قبل عدة أيام، ليرد عليه فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، وزين الدين زيدان، مدرب الفريق.



وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إشبيلية، غدًا الأربعاء، بالجولة الـ30 من الليجا: "لن أرد على تصريحات زيدان وبيريز.. لا تضيعوا وقتي في مثل هذه الأمور".



وبسؤاله عن تولي مساعده خوان كارلوس أونزوي، تدريب برشلونة، أجاب: "تعرفون أنني لن أجيب على هذا السؤال.. من الأفضل ألَّا أتدخل بمثل هذه القرارات".



وأضاف: "التدريب العام المقبل؟ الرحيل عن البارسا؛ ليس بسبب رغبتي في الذهاب لفريق آخر. لا يوجد مكان أفضل من برشلونة. أنا بحاجة للراحة".



وعن العمل مع مونشي، المدير الرياضي الجديد لنادي روما، في المستقبل، أوضح: "لا أعرف إذا ما كان يحب الذهاب للبحر مثلي بالصيف، لكن لو رأيته هناك سأعمل معه، ونستقل القوارب".



وتابع: "أونزوي يقضي الإجازة معي؟.. لا أعرف".



وتطرق إنريكي، للحديث عن خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية: "لا أعرفه شخصيًا، لكن تستطيع رؤية أرقامه، وستدرك أنه مدرب مدهش، ومن أفضل المدربين في الوقت الراهن".



وتابع المدرب الإسباني: "إشبيلية ليس في أفضل حالاته حاليًا، لكن دائمًا بالمباريات الكبيرة، يبقى خصمًا قويًا. سنلعب من أجل النقاط والفوز. نحن نحتاج لكل نقطة".



وعن يوفنتوس، خصم برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال، قال: "لقد رأيت جزءًا من مباراتهم مع نابولي، وأنا مندهش من الانتقادت، لكنه أمر اعتدنا عليه".



وأكمل: "يوفنتوس لم يستحوذ على الكرة أمام نابولي، لكن الفريقان سيلعبان غدًا (إياب نصف نهائي كأس إيطاليا)، وسيكون بمثابة إشارة لإعدادهم أمامنا.. سنرى مباراة أخرى".



وبسؤاله عن استراحة ليونيل ميسي، لإيقافه المباراة الماضية، أجاب: "دائمًا نبحث عن تنظيم دقائق اللعب لكل لاعب.. مع ليو حتى مع إيقافه، كان يتدرب باستمرار".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة