اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الطيبي يصل بوخارست ويزور الطالب المصاب نبيل الطوري في المستشفى


وصل عضو الكنيست  د. أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير - القائمة المشتركة، العاصمة الرومانية بوخارست  وتوجه فورًا الى مستشفى فلوراسكا حيث يرقد الطالب نبيل الطوري، طالب كلية الطب، في قسم العلاج المكثف الذي اصيب في حادث الطرق المروّع قبل عدّة أيام في رومانيا، والذي اصيب  فيه خمسة من طلابنا، توفي منهم اثنان وهما المأسوف على شبابهما الطلاب محمد جبريل واحمد دهامشة رحمة الله عليهم. 



فور وصوله المستشفى، إجتمع د. الطيبي ووالد الطالب نبيل الطوري بمديرة قسم العلاج المكثف والاطباء المعالجين، برفقة الطبيب الفلسطيني نبيل مبارك، حيث استمعوا الى شرح مفصل عن حالة نبيل. كما واجاب الطاقم الطبي  على اسئلة الوالد اكرم سليمان الطوري ،ابو نبيل.





بعد انتهاء الجلسة، تحدّث  الطيبي أمام طلاب الداخل المتواجدين أمام المستشفى، بينهم الطالب سليمان الطوري شقيق نبيل، الذي اصيب اصابة خفيفه نتيجة للحادث وغادر المشفى، وأشاد الطيبي "بالوقفة المشرّفة لطلاب الداخل، الذين يدرسون في الجامعات الرومانية، الذين يتناوبون بالتواجد مع والدي نبيل الطوري وعمه واخته اخلاص التي تدرس ايضا مع أخويها في رومانيا". 



د. أحمد الطيبي: "بالأمس شاركنا في جنازة المرحوم محمد جبريل في اللد وجنازة المرحوم أحمد دهامشه في كفر كنا، شهداء العلم، الذين راحوا ضحيّة لهذا الحادث الأليم. واليوم نحن معكم هنا، مع عائلة المصاب نبيل الطوري، وزملائه الطلاب، لنقف الى جانبكم في هذه المحنة. نسأل الله أن ينعم علينا بشفاء ابنكم وابننا نبيل الطوري وان لا نرى مكروها اخر بطلابنا الذين ننتظرهم بفارغ الصبر ليعودوا بشهاداتهم ليخدموا مجتمعنا وينهضوا به نحو مستقبل أفضل". 



فيما يتعلق بالوضع الصحي لنبيل، أشار الطاقم الطبّي في المستشفى الى أن " إصابة نبيل حرجة ولكن وضعه مستقر الآن وأن العلاج والفحوصات والمتابعة من قبل الطاقم الطبي  مستمرة ويتم بذل كل جهد ممكن. كذلك غادر  المشفى الطالب محمد ابو غريب وهو متواجد الآن في البلاد".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة