اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

بنك مركنتيل يدعم ويُساند المرأة طيلة السنة


مديرو وعاملو مركنتيل في منطقة الناصرة صبغوا جميع البلدات بابتسامة خضراء في يوم المرأة


جريًا على عادته في كل عام، يحتفل بنك مركنتيل هذه السنة أيضًا بشهر المرأة، يوم المرأة العالمي وعيد الأم في شهر آذار.



بنك مركنتيل يرى بالمجتمع العربي شريكًا حقيقيًا في النجاح، ويعتبر مكانة المرأة والنهوض بها مدماكًا مهمًا لبناء مجتمع متطوّر ومتنوّر، وعليه، بنك مركنتيل فخور بعدد النساء الكبير اللواتي يشغلن مناصب إدارية، وبحقيقة أن أكثر من 50% من موظفي البنك هن من النساء. كواحد من أكبر المشغلين في الوسط العربي، يعتزّ بنك  مركنتيل بتوظيفه لعدد كبير من النساء من الوسط العربي . 



خلال شهر آذار، وتحديدًا في أهمّ وأعزّ يوم فيه عيد الأم، وصل مديرو ومظفو البنك في أنحاء منطقة الناصرة والبلدات المختلفة إلى المؤسسات التعليمية لتوزيع الورود، الشموع المعطّرة وغيرها من الهدايا. بالإضافة لذلك، زار الموظفون المستشفيات وتعرّفوا على موظفات الطاقم الطبي والمرضى متمنين للجميع الصحة الدائمة والسلامة، كذلك شاركوا في العديد من المؤتمرات والإحتفالات التي تهدف لتمكين النساء وغيرها من الفعّاليات.



السيد رياض دبيني، مدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل، عايد الموظفات في البنك بمناسبة هذا اليوم وقال: " كما هو الحال في كل سنة يشارك مركنتيل في العديد من الفعّاليات والإحتفالات التي تُقام بمناسبة هذا اليوم وخلال الشهر كله، لأن مركنتيل يحترم دور النساء ومكانتهن في المجتمع. بالنسبة لنا، نعتبر زياراتنا بهذه المناسبة تقليدًا سنوياً حيث نقوم بزيارة جميع الفروع في المنطقة ومعايدة موظفات البنك ونقدم لهن الهدايا – الورود، الشموع المعطّرة وغيرها. يهمنا أن نشارك في يوم المرأة وعيد الأم وأن نكون برفقة أمهاتنا في الوسط العربي، في الفروع وفي كل مكان. 



وأضاف دبيني: "بنك مركنتيل يولي أهمية كبيرة لمثل هذا اليوم وهذا الشهر المهم- يوم المرأة وعيد الأم . يُمكنني أن أنظر برضا واعتزاز إلى كل ما قمنا به هذا الشهر وأن أقول بأنه خلال الشهر الأخير، البنك والموظفون شاركوا في العديد من المناسبات التي أقيمت في القرى والبلدات المختلفة. وما يميّز هذه الإحتفالات هو أنها نُظمت من أجل النساء ودعم مكانتهن. هدفنا تشجيع تكافؤ الفرص والتأثير على مكانة المرأة في المجتمع. نحن نؤمن بأن النساء هن العامل الأساسي في دعم وتطوير المجتمع . الإحتفالات التي تم إحياؤها من أجل المرأة والتي شارك بها بنك مركنتيل أقيمت في 15 فرعًا بالإضافة إلى مديرية المنطقة. ممثلو البنك شاركوا في هذه الإحتفالات ووزعوا على النساء الشموع والورود. بالإضافة لذلك، شارك بنك مركنتيل في رعاية لقاءات عديدة تهدف لدعم النساء وغيرها. ما زال هناك الكثير في جعبتنا، وخلال الشهر ستُقام احتفالات إضافية بمشاركة ومبادرة البنك" . 






>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة