اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2188
ليرة لبناني 10 - 0.0228
دينار اردني - 4.8735
فرنك سويسري - 3.5695
كرون سويدي - 0.3634
راوند افريقي - 0.2385
كرون نرويجي - 0.3860
كرون دينيماركي - 0.5134
دولار كندي - 2.6459
دولار استرالي - 2.3728
اليورو - 3.8364
ين ياباني 100 - 3.1393
جنيه استرليني - 4.5116
دولار امريكي - 3.455
استفتاء

المدبر الرسولي يزور بلدية الناصرة مهنئا بعيد البشارة:"يسرنا ما أعلنت عنه بلدية الناصرة"

قام المدبر الرسولي بيير باتيستا بيتسابالا يرافقه سيادة المطران بولس ماركتسو وقدس الأب امجد صباره ووفد كبير من وجهاء الطائفة اليوم السبت بزيارة الى بلدية الناصرة للمعايدة والتهنئة بمناسبة عيد البشارة عيد الناصرة الذي اعلنت عنه بلدية الناصرة كعيد لأهل الناصرة جميعا وذلك لأرتباط هذا الحدث العظيم بمدينتنا الناصرة .



كان في استقبال غبطة البطريرك والوفد المرافق من مطارنه ووجهاء رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ونواب رئيس البلدية محمد عوايسي وهمام ابو احمد وعدد من الاعضاء وكبار موظفي البلدية وتأتي هذه المعايدة التقليدية كتهنئة بهذه المناسبة الغالية على النصراويين جميعا ومباركة لرئيس البلدية وادارته على خطوتهم بأعتبار المناسبة يوم عطلة رسمية للبلدية .





رئيس البلدية يرحب بالمدبر الرسولي والمطارنه ووجهاء الطائفة وعايد على الجميع بعيد البشارة مؤكدا ان بلدية الناصرة ستحافظ على هذا التقليد مرحبا بهم في دار البلدية معتبرا ان الناصرة مدينة السلام والمحبة والبشارة .





وتحدث رئيس البلدية عن المشاريع التطويرية التي تعيشها الناصرة اليوم معددا هذه المشاريع التي تنقل الناصرة نقلة نوعيه الى الأفضل مثل بناء دار البلدية وقصر الثقافة ومشاريع تطويرية عديدة في حقل التربية والتعليم والرفاه الأجتماعي ونحافظ على الأخوة والتسامح والتعايش بين اهل الناصرة جميعا .




المدبر الرسولي يسرنا ما أعلنت عنه بلدية الناصرة بخصوص عيد البشارة كعيد للناصرة وشكر رئيس البلدية على كل المساعدات التي تقدمها البلدية للطائفة وأعلم ان على رئيس البلدية وضع التوازنات لعلاقتة مع الجميع خاصة ان الناصرة مدينة بها كل اطياف الشعب مسلمين ومسيحيين متدينين وعلمانيين .
أشكرك على المجهودات التي تقوم بها تلبية لاعداد السكان التي هي بازدياد مستمر وتلبي جميع احتياجاتها .





نحتفل بالبشارة اليوم وأعلم ان الحجاج القادمين الى الناصرة يعودون اليها كون المدينة تعاملهم أفضل معاملة .كلي أمل ان تتوفر في الناصرة كافة المرافق التي تستقبل الحجاج كالفنادق والمصالح التي تعتني بهذه الشريحة من القادمين الى المدينة .



أشكرك على جهودك بما يتعلق بهذه القضايا المهمة وبالامكان التعاون مع الكنيسة بخلق مناخ استثمار في هذا الصدد .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة