اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شاهدوا : شرطي يعتدي بوحشية على سائق عربي في القدس


انتشر مؤخرا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس فيديو يظهر فيه اقدام شرطي بالاعتداء علىس ائق عربي من القدس وضربه ضربا مبرحا وشتمه بشتائم يندى لها الجبيب.



ولقي الفيديو رواجا كبيرا وردود فعل غاضبة جدا من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.



وعلم ان الحديث يدور عن فيديو تم تصويره في منطقة وادي الجوز في القدس.


والى ذلك فقد تلقى قسم التحقيق مع افراد الشرطة مقطع فيديو يظهر فيه رجل شرطة وهو يتعامل بعنف ويشتم سائق شاحنة من حي وادي الجوز بشرقي  القدس.



 وباشر محققو القسم التحقيق في الحادث . وتنظر الشرطة الى هذا الحادث بخطورة وقد قامت بتعليق عمل الشرطي الى حين عقد جلسة استماع له تمهيدا لفصله عن الخدمة . 



وقال عضو الكنيست د.أحمد الطيبيب تعقيبا على الفيديو :"توجهت فورًا لوزير الامن الدخلي ولقائد الشرطة وطالبت باعتقال الشرطي فورا ومعاقبته على ساديته.


واضاف :" قبل قليل اجابني الوزير ان "الشرطي تم توقيفه عن العمل وسيستدعى لاستماع". طالبت مجددا باعتقاله لان ه الاعتداء واضح وهمجي وتسبب بضرر جسدي للمعتدي عليه.



سوف استمر بالمتابعة لينال هذا السادي عقابه ويدفع الثمن.. هذا الحدث تم تصويره وماذا مع عنف الشرطة الذي لا يصور؟ 



من جهتها قالت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة: "استمرارا للتوجهات الاخيرة حول شريط فيديو الذي تم تناقله عبر مواقع اجتماعية وغيرها مختلفة موثقا واقعة ما بين مواطن وشرطي في حي وادي الجوز في القدس أوضح على أن السلوك الفردي الذي نراه في الشريط المصور شديد الخطورة وشاذ ولا يتفق مع أي من معايير السلوك المنتظرة والمقاييس المتوقعة والصفات المفروضة من قبل أي فرد كان يخدم في أي من صفوف سلك الشرطة الاسرائيلية".



وأضافت السمري: "ومع استلامنا الشريط الموثق وعلى الفور تم ابعاد الشرطي في عطلة اجبارية وكذلك سيتم لاحقا دعوته لجلسة استماع بخصوص البت في مسألة مواصلة خدمته في سلك الشرطة ، ايضا وبالمقابل تم تحويل كامل المواد ذات الصلة الى قسم التحقيقات مع افراد الشرطة ماحش للمراجعة والبت".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة