اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

نساء ناصرتي يحتفلن بيوم المرأة العالمي وعيد الأم

أقامت قائمة ناصرتي قسم النساء فيها حفلاً بمناسبة يوم المرأة العالمي ويوم الأم دعت إليه مئات النساء, وذلك يوم السبت الموافق 18/03/2017 في عمارة العرابية تكريماً للمرأة على شرف يوم المرأة العالمي ويوم الأم الذي يصادف أول أيام الربيع 21/03/2017.



نخلل هذا الاحتفال كلمة لرئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام رئيس قائمة ناصرتي وكذلك كلمة  لعضو بلدية الناصرة السيدة سامية أبو الرّب مرعي, وبرنامج فني لاقى اعجاب المشاركات واللواتي احتشدن بالمئات تلبية لدعوة نساء ناصرتي .



تولى عرافة اللقاء كل من سهاد ارشيد وغصون ظاهر اللواتي قدمن البرنامج بعفوية ورقي حيث كانت الكلمة الأولى لعضو البلدية سامية أبو الرّب مرعي والتي عملت مع بقية النشيطات لتحضير هذا الاحتفال حيث رحبت برئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وعبرت عن تضامن مئات النساء مع سياساتهِ في بلدية الناصرة إن كان ذلك في سياسة ونهج الباب المفتوح أو في كم المشاريع التطويرية التي يقوم بها على مستوى الناصرة والتي تخطو بالناصرة إلى الأمام.



بعد كلمة عضو البلدية سامية أبو الرّب مرعي كانت فقرة فنية ضاحكة للفنان ومقدم البرامج بسام داموني حيث عرض شخصية أم تحسين بانسيابية لاقت إعجاب الحضور.



رئيس بلدية الناصرة الذي أكدًّ في كلمته أمام مئات النصراويات أنه داعم لكل النشاطات النسائية في المدينة وداعم لكل الحراك الاجتماعي والثقافي الخلاق في مدينة الناصرة, وتطرق في كلمته الى تفاصيل إنجازاته في بلدية الناصرة منذ توليه مهام الرئاسة. معدداً هذه الانجازات في مجال التطوير فمن بناء حديث وعصري لدار البلدية التي ستجتمع تحت سقفها كافة الدوائر والاقسام, الى القصر الثقافي الذي يبنى الى جانبها على أرض الملعب البلدي القديم, الى مبنى خاص للعائلة والطفل في بارك القشلة وبناء حديث جديد لمدرسة ثانوية شاملة في حي الجليل, الى ميزانية تبلغ 50 مليون شيكل لتعبيد شوارع الأحياء في مدينة الناصرة . واليوم تقوم إدارة البلدية بتكملة الجسر الذي يصل بين الأحياء, الرام وبئر الأمير ويخفف الازدحامات في منطقة أم واصف.



رئيس البلدية أكّد أن المشاريع كثيرة والانجازات يلمسها الشارع النصراوي ولكن الأهم بنظرهُ هو الأنسان النصراوي أمنه وأمانه عزتهُ وكرامتهً راحتهِ واطمئنانه وتوفير كافة احتياجاته.


في نهاية كلمته هنأ رئيس البلدية كافة نساء شعبنا ونساء الناصرة بشكل خاص متمنياَ للجميع الصحة والعافية النجاح والتوفيق.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة