اخر الاخبار
اسعار العملات
استفتاء

ماذا قال زيدان عن المواجهة الخاصة ضد أنشيلوتي؟

أبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، احتراماً كبيراً للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ الألماني الذي سيواجهه  فريق الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مباراة أتلتيك بلباو في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني "بالتأكيد هذه مواجهة بين الأستاذ والتلميذ. كنت مساعداً له (أنشيلوتي) وتعلمت منه الكثير. إنه شخص جيد للغاية. نعرف ما فعله هنا. المواجهة أمامه ستكون خاصة. تعلمت كثيراً بجواره فهو مدرب فعل أشياء عظيمة في هذا النادي".



وأضاف "حالفني الحظ لأنني عرفته عن قرب وأنا سعيد لأننا سنلتقي مجدداً وستكون مباراة رائعة. عندما كنت لاعباً كنت أفضل هذا النوع من المباريات. لا أعرف ماذا سيحدث ولكن هذا النوع من اللقاءات يثير حماسي. هناك الكثير من الإحترام بين الناديين والمدربين".


وكان "زيزو" مساعداً لأنشيلوتي خلال تولي الأخير الإدارة الفنية للريال وقيادته للتتويج بلقب دوري الأبطال العاشر في تاريخه عام 2014.



كما اعتبر زيدان أن حظوظ الريال وبايرن متكافئة، وقال "من الطبيعي أن يقال أنه من الأفضل اللعب خارج الأرض أولا ثم في ملعبنا إياباً. ولكنني ليس لدي أي تفضيل. سوف نلعب خارج أرضنا وندرك أنه علينا التسجيل لأنه من المهم التسجيل كضيوف".



واستبعد زيدان أن يكون البايرن يشعر بالخوف من ريال مدريد لأنه يتمتع بفريق "قوي للغاية" ويقدم "أداء جيداً جداً" هذا الموسم، لذا اعتبر "زيزو" أن مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونيخ ستكون "ممتعة للغاية" للمشجعين وفريقه.


وعلّق زيدان على ما تردد مؤخراً حول تحيز محتمل للفريق الملكي في قرعة دور ربع النهائي البطولة عبر تمييز بعض الكرات بتسخينها، مشيراً إلى أنه لا يسعه سوى الضحك على الأمر.




وأقر زيدان بأنه يحلم بالفوز بـ "التشامبيونز ليغ" و"الليغا" بنفس القدر وأن كلا البطولتين تمثلان أهمية بالنسبة إليه.



وحول مباراة بلباو، حذّر الفرنسي من صعوبة المنافس سيما أن اللقاء سيكون على ملعبه "سان ماميس".


وقال زيدان "أعتقد أن المباراة الوحيدة التي خسروها (في سان ماميس) كانت أمام برشلونة. سيكون لقاء صعباً. نعلم أنه ملعب ساخن وما سنقوم به نحن هو أننا سنحاول تقديم مباراة رائعة وحصد النقاط".




وأضاف "لا أعلم ما إذا كان هذا اللقاء حاسما لليغا. لا أعتقد ذلك لأنه لا تزال هناك الكثير من المباريات المتبقية، لكنها ستكون ثلاث نقاط غاية في الأهمية بالنسبة لنا..نعلم أننا سنعاني أمام أتلتيك. لدينا ثقة وقوة وعلينا أن نستثمر هذه المزايا لتحقيق الفوز".






وامتنع مدرب الريال عن تأكيد ما إذا كان سيدفع بالويلزي غاريث بيل الذي بات متاحاً عقب استكمال عقوبة الإيقاف، مع كل من الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال للصحفيين "ستعرفون غداً. الجميع متاح وهذا أمر جيد. سترون غداً".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة