اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

اضاءة الشارع في المنطقة الصناعية في ابوسنان بعد عشرات السنين

بعد عشرات السنين من انعدام الاضاءة في المنطقة الصناعية في ابوسنان بظلام دامس ، زف رئيس مجلس ابوسنان المحلي  الشيخ نهاد مشلب بشرى سارة الى اهالي المنطقة الصناعية في ابوسنان ، حيث تمت اضاءة الشارع بوضع اعمدة انارة وبناء ارصفة على طول الشارع المؤدي الى المنطقة الصناعية في ابوسنان من المدرسة أ وحتى المنطقة الصناعية بدعم ادارة المجلس بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والمواصلات .

 
يذكر انه قريباً سيقام ايضاً دوار في المنطقة الصناعية ، بهدف تنظيم حركة السير والحفاظ على سلامة المواطنين والسائقين وتفادي حوادث الطرق في تلك المنطقة التي ستشهد قريباً أعمال بنائها.
 

 ويساهم بناء الدوار وترميم البنية التحتية حوله وتوسيع محور الطرق في تنظيم حركة السير والحد من الازدحامات المرورية والحفاظ على سلامة المواطنين والسائقين وآلاف الطلبة في المدارس المجاورة وتفادي حوادث الطرق في منطقة أصبحت تعج بالمؤسسات التربوية والثقافية. كما يساهم ترميم المدخل في ازدهار المنطقة الصناعية من خلال تسهيل الوصول.
 

الشيخ نهاد مشلب :" مبروك لجميع اهالي ابوسنان ولكل من ساهم وعمل في ادارة المجلس المحلي ، يدل انه نابع عن دعم ووعي لجميع الإدارة التي هي تعمل كخلية نحل وعمل دوؤب دون انقطاع فأشكر جميع اعضاء الائتلاف وعلى رأسهم القائم بالأعمال د. نديم ميخائيل ، نائبي الرئيس كمال احمد ومستشار الرئيس مازن غضبان اللذين لهما الدور الكبير لنرى هذه النتيجة المشرفة ، فالمشاريع عديدة ومتعددة فلتبقى ابوسنان منارة وقلعة حصينة ولنحقق معاً ثورة عمرانية في جميع المجالات في ابوسنان ، سنستمر حتى تكون ابوسنان في الطليعة "


واعتبر الشيخ نهاد مشلب المشروع الحالي في المنطقة الصناعية استمراراً للمشاريع الذي يواصل المجلس المحلي تنفيذها في البنى التحتية في مختلف أحياء المدينة لتتجاوب مع احتياجات المواطن وتوفر له أقصى راحة ممكنة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة