اخر الاخبار
تابعونا

انتخاب أصغر رئيسة وزراء في العالم

تاريخ النشر: 2019-12-09 12:14:22
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

يوم دراسي في مجلس محلي يافة الناصرة لمحاسبي ومدراء سلطات محلية في الشمال

استضاف مجلس محلي يافة الناصرة هذا الأسبوع يومًا دراسيًا بمشاركة محاسبي ومدراء سلطات محلية في لواء الشمال. وذلك  بمشاركة سعادة قاضي المحكمة المركزية في الناصرة، عاطف عيلبوني والمدير المالي لمجلس إقليمي عيمك هيردين، بوعز يوسف، وقائمقام ومراقب الحسابات بلال نمر حاج ومديرة فرع الميزانيات في اللواء رافيتال تويبي.



افتتح اللقاء القائمقام بلال نمر حاج فرحب بالحضور وأكد على ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات المثرية لاطلاع الحضور على اخر المستجدات والتجديدات في مجالات الإدارة والحسابات والقوانين المتعلقة بالحكم المحلي، وأكد كذلك على ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات في المستقبل لتمكين طواقم السلطات المحلية على العمل بما يتلاءم مع تطورات العصر من اجل إدارة انجع للسلطات المحلية .



وبدوره رحب المحامي عمران كنانة، رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، بالحضور واثنى على هذه المبادرة واكد على ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات التي تثري الطواقم المركزية في السلطات المحلية من اجل مواكبة التقدم السريع في مجال الحكم المحلي. ونوّه كنانة باننا نعيش في عهد من التغييرات والمستجدات التي تجري بوتيرة سريعة في كافة المجالات وعلى رأسها المجال التكنولوجي، الحوسبة، الإدارة والقضاء وغيرها، الامر الذي يحتم علينا مواكبة هذه التغييرات عن طريق التجدد وتمكين طواقم السلطات المحلية من العمل بما يتلاءم مع مستجدات العصر. وقال كنانة انه بدون التجدد لن نستطيع مواكبة المستقبل وبالكاد سنواكب الحاضر.



بعد ذلك قدم مدير مالي مجلس إقليمي عيمك هيردين، بوعز يوسف محاضرة قيمة حول المستجدات في مجال الإدارة المالية في السلطات المحلية والشركات البلدية. وفيما بعد قدّم سعادة القاضي عاطف عيلبوني محاضرة قيّمة حول المستجدات القانونية والتجديدات القضائية بما في ذلك الدعاوي القضائية التمثيلية التي تتعلق بمجال الحكم المحلي .



وفي نهاية اللقاء اثنى الحضور على هذه المبادرة وشكروا المحاضرين على المحاضرات القيمة والمثرية التي تقدموا بها وأكدوا على ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات في المستقبل


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة