اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

محمد زعبي من لجنة الاباء في مدرسة طمرة الزعبية : طلابنا يعانون انبعاث روائح كريهة من الصرف الصحي

" اضطررنا اليوم لاخراج الطلاب من بعض الصفوف في مدرسة طمرة الزعبية الابتدائية , وذلك بسبب الروائح الكريهة المنبعثه من حفر الصرف الصحي القريبة جدا من المدرسة ومنها من تمر في الصفوف ايضا " 



هذا ما قاله محمد زعبي من لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الابتدائية في طمرة الزعبية في حديث لمراسلنا صباح اليوم الاحد , مشيرا الى ان بعض الطلاب اضطروا لمغادرة صفوفهم بسبب تدفق وانبعاث الروائح الكريهة من حفر الصرف الصحي .



وتابع :" ادارة لمجلس الاقليمي جلبوع وصلت الى المدرسة وقامت بجولة فيها وبين الصفوف واطلعت على ما يعانيه الاطفال والطلاب من انبعاث حاد للروائح الكريهة من حفر الصرف الصحي , وودتنا الادارة بالعمل باسرع وقت ممكن على حل المشكلة علما ان المشكلة تعاني منها المدرسة منذ بداية العام الدراسي ".



علمنا في وقت لاحق أن قوات سلطة الإطفاء وصلت المكان بعدما وصلها بلاغ أن هنالك مواد سامة، ووصلت أيضًا طواقم المجلس الاقليمي الجلبوع وعلى رأسها نائب رئيس المجلس هشام زعبي ومدير "كولحي هجلبوع" محمد البحيري وعدد من المسؤولين من قسم المعارف وقسم الصحة.



بعد الفحص من قبل سلطة الإطفاء، ووفق ما جاء من الناطق بلسان مركز الإطفاء بالعفولة، تبيّن أن الحديث يدور عن تسرّب في رائحة المجاري، وليس هنالك أي خطر من غازات سامة أو خطيرة.



ووفق ما جاء بتعقيب المجلس، فإن الروائح تنتشر في بناية فيها بعض الصفوف، وقد تم نقل طلاب هذه الصفوف لغرف أخرى بديلة حتى تُعالج الأمور، حيث تعمل طواقم المجلس في المكان لحل المشكلة بشكل جذري ونهائي.



وقال الناطق بلسان المجلس أن الحديث يدور عن مشكلة قديمة جدًا، ولكن الروائح انتشرت بشكل مكثف في اليومين الاخيرين، وأن الحديث يدور عن تسرب في الروائح فقط وليس هنالك أي تسرب بالمجاري، وهذا الأمر سيعالج من قبل الطواقم المهنية بالمجلس بأسرع وقت لإعادة الطلاب إلى صفوفهم .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة