اخر الاخبار
تابعونا

اصابة شاب باطلاق نار في ام الفحم

تاريخ النشر: 2020-04-04 06:21:54
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

استقبال جماهيري للشيخ رائد صلاح في ام الفحم ... فيديو


على مدخل مدينة ام الفحم , شارك العشرات من اهالي ام الفحم والمنطقة , وابناء من الحركة الاسلامية ووجهاء من المنطقة , في حفل استقبال فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية الشق الشمالي , بعد وصوله الى ام الفحم .



 وكانت مصلحة السجون أفرجت عن الشيخ رائد صلاح صباح اليوم الثلاثاء , وتركته على محطة الحافلات في كريات ملأخي , من هناك استقل الشيخ رائد صلاح حافلة ركاب عمومية وسافر الى تل ابيب , ولدى وصوله تل ابيب زار مسجد حسن بيك , ثم انطلق عائدا الى بيته في ام الفحم .



ولدى وصوله مدخل ام الفحم , كان العشرات في انتظاره محتفلين بالافراج عنه , وسط استقبال حافل بالسيارات , وصولا الى قاعة الواحة هناك عقد الشيخ رائد صلاح مؤتمرا وتحدث خلاله عن فترة السجن لمدة 9 اشهر وكيف قضاها وعن ما عاناه منذ لحظة الافراج عنه وتركه على محطة الحافلات وصولا الى تل ابيب بالحافلة , حتى وصل بيته بام الفحم .



وعبر صفحات التواصل الاجتماعي تناقل بعض الشبان العرب ممن تواجدوا على متن الحافلة صورا لهم مع فضيلة الشيخ رائد صلاح خلال تواجده في الحافلة معهم .



وكان الشيخ رائد صلاح قال لدى وصوله مسجد حسن بيك في يافا :"صباح اليوم لدى خروجي من السجن اقتادوني الى منطقة كريات ملأخي هناك تركوني في محطة الحافلات , وسط تواجد مكثف للمواطنين في المكان , وكان الامر خطرا للغاية , وقلت لهم ذلك , لكنهم انزلوني في محطة للحافلات هناك وقالوا لي الان بامكانك ان تعود للبيت لوحدك".



واضاف الشيخ رائد :" انتظرت هناك ولدى وصول حافلة , اعتليتها وكان سائقها عربيا من الكسيفة في النقب , وبقيت معه الى ان وصلت مشارف يافا , هناك نزلت , ووقفت انتظر , ولدى مرور سيارة اجرة من المكان ركبت وتبين ان سائقها عربي من الرملة فاوصلني الى مسجد حسن بيك ".


وتابع الشيخ رائد :" كانت رحلة عذاب خطرة جدا , ولكني والحمد لله وصلت الى المسجد وأول صلاة لي خارج السجن كانت في مسجد حسن بيك فله في قلبي مكانة خاصة ".


وانهى :" خرجت بمعنويات عالية ولم ولن ترهبني سجونهم ابدا ".



من جهته قال الشيخ كمال خطيب:" الحكومة الإسرائيلية تتصرف كعصابة، وليس كحومة ولها أجهزة ومؤسسات. بدل أن يتم إطلاق سراح الشيخ رائد من مكان سجنه في نفحة، وقد ذهبت الوفود ولجنة الحريات لاستقباله، تبين أنه غير موجود في نفحة. انتقلنا إلى بئر السبع، تبين أنه غير موجود هناك. 


مصلحة السجون أكدت أنه قد أطلق سراحه منذ الساعة 6:30. وفي الساعة 9:15 تبين لنا أن الشرطة قد أنزلت الشيخ رائد في محطة باصات الكاسبيناه قرب كريات ملاخي وتركته لوحده، ومن هناك استقل حافلة "ايجد" باتجاه تل أبيب. 


وانهى  :" هذا تصرف عنصري وغير مسؤول".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة