اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

فاجعة في الطيرة:مصرع ليان زاهر ناصر (19 عاما) واصابة 3 من صديقاتها في العملية الارهابية واطلاق النار في اسطنبول

', '
', ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>


لقيت الشابة ليان ناصر (19 عاما) من الطيرة مصرعها في عملية اطلاق النار في اسطنبول فجر اليوم الاحد.



وكان اعلن عن الشابة مفقودة , وبعد البحث عنها عثر على جثتها وقد فارقت الحياة متأثرة بجراحها جراء تعرضها لاصابة بالغة في العملية الارهابية التي راح ضحيتها 40 شخصا واصيب العشرات .



وفي حديث للصنارة نت مع زاهر ناصر والد المرحومة ليان قال :"ليان ابنتي تحدثت معنا بالامس وكانت فرحة بالرحلة ؛؛قبل سفرها قلت لها ان الا تسافر بسبب الارهاب الذي يضرب بالعالم وفي كل مكان ؛ لنها رفضت وسافرت مع صديقاتها لقضاء عطلة , وقد تلقينا الخبر كالصاعقة "!

 

وكانت المرحومة ليان تواجدت برفقة 3 من صديقاتها وجميعهن من الطيرة في مكان العملية , حيث اسفرت العملية عن مصرع ليان متأثرة بجراحها فيما اصيبت شابة اخرى باصابات متوسطة جراء اصابتها بعيار ناري في قدمها وذراعها , اما الشابة الثالثة فاصيبت باصابات طفيفة , فيما لم تصب الشابة الرابعة بأذى ونجت من الحادث.



عائلة الشابة المصابة باطلاق النار تتواصل معها 



عائلة الشابة المصابة باطلاق النار في قدمها وذراعها تواصلت معها صباح اليوم , حيث تحدث اليها والدها واطمأن على سلامتها , واكد والدها ان حالتها مستقرة وان اصابتها متوسطة في القدم والذراع جراء اطلاق النار .




والدا الشابة المصابة اكدا انهما عاشا حالة من الخوف بعد انتشار الاخبار عن اصابة ابنتهما وانهما اطمأنا بعد ان تحدثا اليها مؤكدين ان القنصلية الاسرائيلية في تركيا تتتواصل معها وتحتلن العائلات اولا بأول عن وضع المصابات .



احدى الشابات من الطيرة :  انبطحنا على الارض وحاولنا الاختباء 



وتحدثت احدى الشابات من الطيرة والتي كانت مع صديقاتها ال3 في مكان العملية , اكدت انها بخير ووصفت ما حصل  :" عند سماع اطلاق النار انبطحنا على الارض وحاولنا الاختباء"!


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة