اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

بلدية الناصرة ردا على بيان جبهة الناصرة :نجاح برنامج سوق الميلاد لم يرق للبعض ونحن ضد الفئوية وندعو للوحدة

جاء في تعقيب  بلدية الناصرة , على بيان كتلة الجبهة في الناصرة , اليوم الاربعاء , حول "الاعتداء على احد نشطاء جبهة الناصرة" خلال تواجده في سوق الميلاد في الناصرة , :" على ما يبدو نجاح البرنامج لم يرق للبعض ، يوميا يدخل الناصرة الاف الزائرين ويحتفلون بالميلاد في مدينة البشارة والجميع يشكرنا على هذه الفعاليات التي تعود بالفائدة للمدينة اقتصاديا".



"كان هناك اشكال بسيط بين شابين وتم حل المشكله فورا دون الاعتداء على احد وقبل صدور بيان الجبهة لم نكن نعلم من الشبان لاننا نتعامل مع جميع المواطنين كسكان الناصرة وليس كاحزاب ولا نريد الفئوية والتفرقة ، نحن في فترة اعياد وجميع المواطنين فرحون من الوحدة والتأخي في المدينة وندعو الجميع للمشاركة في الاحتفالات المستمرة".



وكان جاء في بيان جبهة الناصرة اليوم الخميس :" تم مساء امس الاربعاء الاعتداء على احد نشطاء جبهة الناصرة اثناء تواجده في سوق الميلاد ، من قبل احد الاشخاص الذي ارتبط اسمه في السنوات الاخيرة بعشرات قضايا الاعتداءات وذلك على خلفية الانتخابات البلدية الاخيرة .



واضاف البيان :" تم الاعتداء في وقت تشهد فيه منطقة العين تواجدا امنيا مكثفا للحفاظ على الامن في سوق الميلاد ولم يحرك احد ساكنا ، وقد تم تقديم شكوى بهذا الخصوص للشرطة .


جبهة الناصرة تحذر من استمرار لغة العربدة المنتشرة  في المدينة، وتدعو اهالي المدينة لنبذ هذه الاعمال البلطجية ونبذ منفذيها .


الناصرة ما زالت تلملم جراحها في اعقاب حوادث العنف الخطيرة والمتكررة في الفترة الاخيرة وتدعو جميع اهالي المدينة ومؤسساتها الى التكاتف لمواجهة ظواهر  العنف بكل اشكاله.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة