اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

متهم من يافة الناصرة بالتنكيل ببناته ...طعنها وادخل وجهها بدلو ماء ساخن وحرمها من ألمدرسة لانها خلعت الحجاب


قدمت النيابة العامة لواء الشمال الى المحكمة المركزية في الناصرة , اليوم الاحد لائحة اتهام بحق رجل من سكان قرية يافة الناصرة يبلغ من العمر 52 عاما , بتهمة استعمال العنف اتجاه بناته على مدار سنوات .



ونسبت النيابة العامة للمتهم , تهمة التعذيب والتنكيل , التسبب باصابة خطيرة لاحد افراد العائلة , التهديد , طلب املاك تحت التهديد , السرقة , حيازة سلاح , التشويش على مجريات التحقيق .



ويستدل من لائحة الاتهام انه منذ سنوات , كان المتهم يتعامل مع افراد عائلته بعنف وقسوة وكان يعتدي ويتهجم عليهم .



ويستدل من التهمة الاولى انه عندما كانت المشتكية في الصف الثامن وحتى وصلت جيل 18 عاما , اقدم المتهم على التنكيل بها جسديا ونفسيا , وعندما كان عمرها 16 عاما طعنها المتهم وادخل وجهها بدلو ماء ساخن , وفي حادثة اخرى , وبعد ان قررت المشتكية خلع حجابها , تهجم عليها ومنعها من الذهاب للمدرسة.



ويستدل ايضا من لائحة الاتهام , انه في الحادث الاخير والذي عليه اعتقل المتهم , بدأ بتهديد ابنته المشتكية برسائل واتس اب , فكتب لها :" هذه اخر تحذير لك , اذا علمت انك خرجت من البيت بلباس غير "محترم" تعرفين ما سيحصل لك ". .




 وفي رسالة اخرى كتب لها :" اسمعي يا كلبة , انا اهدد , ساحرقك واحرق تلك التي انجبتك , راسك يساوي رصاصة" ,  فردت عليه المشتكية بانها ستقدم شكوى في الشرطة.



حينها بعث لها المتهم رسالة كتب فيها :" اذا فعلت ذلك فانك تحفرين قبرك بيدك , هذه المرة ليست كباقي المرات , ستبكون دما".



لاحقا وصل المتهم الى البيت وبحوزته سلاح , توجه الى المشتكية , وهو يلصق المسدس بها , وهددها بالقتل وطلب منها ان تعطيه هاتفها النقال وذلك في مسعى منه بمنعها من تقديم شكوى ضده في الشرطة .



الصورة توضيحية ليس الا...


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة