اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بنك مركنتيل في منطقة الناصرة ينظّم لقاءً مع أعضاء نقابة مدقّقي الحسابات





إستضاف السيد رياض دبيني، مدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل الأسبوع الماضي، أعضاء نقابة مدقّقي الحسابات في فندق ليچاسي بالناصرة . 
وقد شارك في اللقاء ممثّلون عن إدارة بنك مركنتيل وهم: السيد تسيون بيكر، نائب مدير عام بنك مركنتيل ومدير القسم المالي في البنك، والمحامي موطي أوحانا – ضابط الإمتثال والإلتزام بالتعليمات والمسؤول عن مكافحة تبييض الأموال في البنك . وقد مثّل مؤسّسات مدقّقي الحسابات، مدقّق الحسابات السيد فرج خوري، رئيس لجنة التواصل مع المؤسسات في فرع الناصرة والمروج بنقابة مدققي الحسابات . 


 
إفتتح اللقاء السيد رياض دبيني، مدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل، فرحّب بالضيوف وتحدّث عن خبرة بنك مركنتيل الطويلة في الوسط العربي، والتي أنشأت علاقة ممتازة ووطيدة مع الزبائن من جهة، ومن جهة أخرى: قدرة مهنية عالية في مجال تقديم الخدمات للزبائن مع فهّم عميق لاحتياجاتهم واعطاء الأجوبة الملائمة والصحيحة . وخلال حديثه تطرّق السيد دبيني للمنتجات المتميزة والخاصة التي يقدمها البنك في جميع المجالات وكذلك لخبرة وتخصّص البنك في مجال العمل مع صناديق للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسّطة وصندوق أرباب الصناعة .  وتحدث ايضًا عن أهمية التعليم الأكاديمي لتطوير المجتمع، ومساهمة البنك في هذا الموضوع بعدة طرق ومنها، توزيع منح "هزنيك"، تمويل الدراسة للحصول على لقب أكاديمي للجميع، توزيع حواسيب على طلاب في إطار مشروع حاسوب لكل ولد، ومساعدة شخصية يقدمها طاقم الموظفين من خلال دروس في مجال التربية المالية لطلاب صفوف الخوامس في مدارس مختلفة في إطار مشروع " درس آخر"، بالإضافة إلى فعّالياته المحلية في كل فرع وفرع لصالح المجتمع.  


وأضاف دبيني: "هذه اللقاءات مهمة جدًا للطرفين: للبنك ومدقّقي الحسابات كزبائن وأيضًا كونهم يرافقون زبائننا . في هذه اللقاءات نتبادل الآراء، نتقبل الأفكار وطبعًا نتعلّم لنتعّرف ونحافظ على العلاقات ونتحتلن ونحسّن ونعقد صفقات. مدقّقو الحسابات هم القوة المحرّكة والمطلوبة ويعتبرون أوكسجين للإقتصاد .أنا أرى أن هذه اللقاءات مهمة جدًا وسنستمر بهذا التقليد لتنظيم لقاءات مهنية من هذا النوع في المستقبل أيضًا " .


السيد تسيون بيكر، نائب مدير عام بنك مركنتيل ومدير القسم المالي في البنك ألقى كلمة خلال اللقاء حول مواضيع الإقتصاد العالمي من خلال التطّرق إلى التغيّرات المتوقعة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتخابات الرئاسة، وكذلك التحوّلات المتوقعة في أوروبا بعد الانتخابات في الدول المركزية والتأثيرات الإقتصادية المتوقعة على الأسواق في العالم . 




المحامي موطي أوحانا – ضابط الإمتثال والإلتزام بالتعليمات والمسؤول عن مكافحة تبييض الأموال في البنك تحدّث خلال محاضرته عن تأثير المراقبة والضبط على العمل المصرفي وقدّم أمثلة عملية. وتطرّق أيضًا إلى التحديات في مجال الإمتثال والإلتزام المصرفي . 





>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة