اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

40 مليون شيكل لتطوير الشارع الرئيسي عابر الزرازير‎

عقدت اليوم الاثنين في مقر وزارة الموصلات والامان على الطرقات في مدينة القدس جلسة عمل مشتركة شارك فيها رئيس المجلس المحلي الزرازير عاطف غريفات مع وزير الموصلات والامان على الطرقات عضو الكنيست يسرائيل كاتس .


 شارك في الجلسة من قبل المجلس المحلي محمد حبيب الله مهندس المجلس اما من قبل وزارة المواصلات اضافة الى الوزير كاتس فقد شارك كل من مدير عام شركة نتيبي يسرائيل (ماعتس سابقا) نيسم بيرتس وكذلك عامر رشرش المسؤول عن الميزانيات لشؤون الاقليات في وزارة المواصلات ونائب المدير العام لشؤون البنى التحتيه في وزارة المواصلات وخضر اغبارية من سلطة الامان على الطرقات في الوزارة .


كان محور الجلسة حل المشاكل التي تعاني منها قرية الزرازير بسبب الشارع الاحمر 7626 عابر بيت زرزير , وقد قدم رئيس المجلس المحلي عاطف غريفات شرحا وافيا عن هذا الشارع الذي بات يأرق ويقلق الاهالي  لما يشكله من خطر داهم وازدحامات مروريةكبيرة في ساعات الصباح والمساء .



رئيس المجلس المحلي عاطف غريفات شرح للوزير وطاقم الوراره مطالب المجلس وعلرض المخططات الهندسية التي اعدها قسم الهندسة في المجلس , والحاجه الملحه لبناء خمسة دوارات على هذا الشارع واحد في مدخل عرب الهيب 1 والذي سيتم تنفيذه فورا وواحد في مدخل عرب الجواميس  واخر في مدخل عرب الهيب 2 والاثنان الاخران في مدخل عرب الجواميس الحارة الجنوبية والمنطقة الصناعبة . اضافه الى توسيع الشارع الى 24 متر عرض ليكون احادي الاتجاه مع مسلكين من كل جهه وبناء حاجز بينهما .



الوزير يسرائيل كاتس وبعد ان اتطلع على المخططات الهندسيه لتطوير هذا الشارع والحاجه الملحه لذلك اوعز بتخصيص مبلغ 40 مليون بشكل فوري ودون ابطاء لخطوره هذا الشارع , ولان رئيس المجلس المحلي بيت زرزير عاطف غريفات اقنع الوزير وطاقم الوزاره بضروره  تنفيذ كافه متطلبات هذا الشارع والبدا الفوري للتخطيط والتنفيذ , ونود ان نشير انه بدئ بالعمل لتطوير هذا الشارع قبل حوالي شهر والعمل جاري على صيانته وتعبيده الان , وسيتم تنفيذ الدوار الاول قرب المجلس قريبا جدا .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة