اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

زيدان: كريستيانو رونالدو أغلق النقاش حول الكرة الذهبية

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، إن كريستيانو رونالدو حسم الحديث عن الكرة الذهبية، لصالحه بعد ان قاد فريقه للفوز على أتلتيكو مدريد.



وقال زيدان عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية :"لا أعرف إن كانت اليوم أفضل مباراة لي كمدرب أم لا، ولكننا قدمنا مباراة ضخمة امام فريق صعب، لقد قرأنا الخصم بشكل جيد وقمنا بالضغط منذ الدقائق الأولى للمباراة، حصلنا على الكثافة اللازمة في الملعب".



وأضاف: "إنه فوز مهم للغاية بالنسبة لنا، ليس هناك الكثير من الفرق التي يمكنها الفوز في هذا الملعب، هذا الفوز يمنحنا الكثير من الراحة والتنافسية فيما هو قادم".



وتابع: "انا سعيد بما قدمه إيسكو اليوم والأهداف الثلاثة التي سجلها كريستيانو رونالدو، إيسكو قدم عملاً عظيمًا في الشوط الأول، كان لدينا توازن جيد في وسط الملعب مع وجود إيسكو على اليسار لقد قاتلنا في كل كرة وكنا على إيمان بأنفسنا".



وأكمل :"أنا سعيد باللاعبين، لقد كانوا مذهلين، لدينا لاعبين غائبين ولكننا استطعنا أن نجد الخيارات الأمثل للمباراة، غاب سيرجيو راموس أيضًا لقد كان هذا هو القرار الأفضل بالنسبة له".



وواصل: "كان نظامنا هو نفسه، لم يكن هناك تغييرات كثيرة، كنّا نعرف أننا في مباراة صعبة، بالنسبة لي كان لدينا ثلاثة لاعبين في الوسط وأحيانا يعود معهما جاريث بيل وفاسكيز".



وعن الفوز بلقب الدوري الإسباني قال: "لم نفز بشئ حتى الآن، والطريق ما زال طويلًا، علينا أن نواصل العمل والتحسن والفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط، نريد أن نستمر ولكن الآن علينا أن نفكر في مباراة دوري الأبطال".



وعن مكان كريستيانو رونالدو وهل سيشارك دائمًا في المركز رقم 9 قال: "بالتأكيد لا، خلال المباراة كان جيدًا في هذا، وسنرى ما قد يحدث مستقبلًا، كان يلعب بأريحية والكل شاهد ذلك".



واختتم الحديث عن الكرة الذهبية وقال :"كريستيانو أغلق هذا النقاش، بالنسبة لي لم يكن لديّ أي شكوك حول فوزه بها".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة