اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

3 طرق رائعة لدمج التمارين في أنشطتك اليومية

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
 كلنا نعلم جيداً أن ممارسة التمرينات الرياضية أمر جيد لصحتنا، ورغم ذلك فضغوط الحياة اليومية تمنعنا من الاعتناء بأجسادنا وبصحتنا العامة، والنتيجة النهائية هي قضاء وقت طويل في خمول.



فكر في كل تلك الأوقات التي تقضيها جالساً في سيارتك من أجل الانتقال للعمل أو لتوصيل أطفالك لأنشطة ما بعد المدرسة أو في الوقت الذي تقضيه طوال اليوم جالساً في مكتبك أمام الحاسوب، ولا تنسَ الوقت الذي تقضيه مسترخياً على الأريكة أمام التلفاز كل مساء.



تقدر المعاهد الوطنية للصحة أن البالغين في الولايات المتحدة الأميركية يقضون ما يقرب من 7.7 ساعات يومياً جالسين. وقد يؤدي عدم الحركة لفترات طويلة بشكل يومي إلى زيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وآلام في الجسد والتي يمكن أن تؤدي إلى الوفاة المبكرة.



بالطبع يتطلب النشاط البدني المطلوب مجهوداً والتزاماً إذا كنت تسعى لدمج التمارين في نمط الحياة اليومية ولكن النتائج تستحق العناء. يمكنك زيادة مستوى طاقتك ومزاجك وتقوية عضلاتك، بما في ذلك قلبك، وفقدان الوزن وتحسين صحتك العامة. حاول أن تقوم بدمج هذه الأفكار الثلاثة في حياتك اليومية.



استخدام العجلة أو السير على الأقدام



بناءً على محل سكنك وموقع مكتبك، فكر في طريقة جديدة للانتقال من وإلى العمل. اترك سيارتك في المرآب واقطع المسافة إما سيراً على الأقدام أو باستخدام الدراجة.



احزم معك أمتعة وحذاء إضافيين لتغير ملابسك في المكتب. إذا كان الانتقال سيراً على الأقدام أو باستخدام الدراجة ليس ممكناً، جرب أن تقوم بركن سيارتك في مكان بعيد عن مكتبك أو في وجهة أخرى، سيتيح هذا لك المزيد من التمرين أثناء إتمام مهامك اليومية.



إضافةً إلى ذلك، استخدم الدرج بدلاً من المصعد أو السلالم المتحركة كلما استطعت. يُنصَح بسير 10 آلاف خطوة يومياً. حتى لو لم تحقِّق هذا الهدف، فمحاولتك الوصول إليه سيُحدث تحسناً في نمط حياتك. سرعان ما ستلاحظ أنك قد تغيِّر خطتك تلقائياً لتسير هذه الخطوات الإضافية.



>>> للمزيد من صحة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة