اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

"كلينيك" توسع عائلة Pep-Start بـ 4 مستحضرات عناية جديدة:



1. Pep-Start HydroRush Spf20 moisturizer


"كلينيك" تزيد من حماية البشرة مع المنتوج الجديد, الذي يحتوي على مركبات مضادة للتأكسد وللإثارة والتي تقوي حاجز البشرة لأعلى وقاية من اضرار البيئة. مستحضر رطوبة يومي, يزود سيطرة دهون مقابل موجة فورية للرطوبة, بالاضافة الى وقاية شاملة من البيئة, ومضادات التهاب تساعد البشرة على الشعور بالهدوء والراحة. يضم مركبات رطوبة, حامض هيالوروني وحوامض امينية تساعد على شد البشرة.



الاستعمال: الدهن كل صباح مع الامتناع عن ملامسة منطقة العينين. يمكن استعماله لوحده او تحت الماكياج. 


السعر: 149 ش. لـ - 50 مل.



2. Pep-Start HydroBlur moiusturizer


مستحضر رطوبة خفيف لجميع ساعات اليوم الذي يفيق البشرة قبل الماكياج, يخفي التجاعيد, يوزع الدهون ويعيدك الى الأضواء.
المعادلة الجديدة تزود رطوبة غير لامعة مع قوة تقنيتنا الجديدة HydroBlur tm.



الخطوط الدقيقة, التجاعيد والعيوب تتقلص وتبقى البشر ناعمة مخملية. يمكن استعماله لوحده لطلة طبيعية او كپرايمر قبل الماكياج لتمهيد نعومة للماكياج او للپودرة.
الاستعمال: دهن البشرة كل صباح مع الابتعاد عن منطقة العينين. يمكن استعماله لوحده, تحت الماكياج او خلال اليوم حسب الحاجة.



السعر: 149 ش. لـ - 50 مل.


3. Pep-Start 2- in - 1 Exfoliating Cleanser


في الوقت الذي تقومين بألف مهمة في الصباح - التحتلن السريع عن صديقاتك في الوتسأپ, في الإينستچرام والفيسبوك - ايضا بشرتك يجب ان تصمد في هذه الوتيرة السريعة. في المستحضر مزيج سريع ومفيد لتقشير وتنظيف ناعم بأنبوبة واحدة سهلة. نسيج الجل المنشط والخالي من الدهنيات يُقشر البشرة لتنظيف وانتعاش فوربين, فتصبح ناعمة وجاهزة لماكياج سريع لتستمري بأعباء يومك. مزج مركبات تنظيف وتقشير, يزيل خلايا البشرة الميتة ويكشف بشرة نقية ونضرة, دون ابطال طبقة الوقاية ودون الجفاف.



الاستعمال: رطبي الوجه واليدين. ضعي كمية بحجم قطعة عملة على كفتي يديك ودلكي بها البشرة, مع الامتناع عن منطقة العينين. اغسلي جيداً بماء فاتر لعدة مرات, يمكن الاستعمال لمرتين في اليوم.



السعر: 89 ش. لـ - 125 مل.


4. Pep-Start Quick cleansing Swipes


هنالك لحظات عليك ايقاف كل شيء للانتعاش. ورق تنظيف منعش لازالة الدهن, اوساخ خلايا بشرة ميتة واوساخ تجمعت على بشرة الوجه, وبالمقابل يمنح البشرة كمية قليلة من الرطوبة. ملائمة للاستعمال على بشرة الوجه وايضاً على الجزء العلوي من الذراع, العنق, الصدر والظهر. ينعش البشرة في جميع ساعات النوم, مثل "حقنة" انتعاش.


الاستعمال: مرري الورقة على الوجه مع الامتناع عن منطقة العين. لا حاجة للغسل, يمكن استعمالها على الجسم ايضاً (الأذرع, الصدر, تحت الابط والظهر). عدم استعمال نفس المنشفة على الجسم وعلى الوجه.


السعر: 79 ش. لـ - 50 وحدة.


متوفر في السوبر فارم, همشبير لتسرخان, حانوت "كلينيك" في كنيون هزهاڤ في ريشون لتسيون وفي حانوت اونلاين www.clinique.co.il


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة