اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الناصرة : المصادقة على عدد من المشاريع العمرانية خلال جلسة المجلس البلدي‎

عقدت مساء الاربعاء ، جلسة المجلس البلدي وذلك بحضور اعضاء المجلس البلدي من كتلة الجبهة ،ناصرتي ،شباب التغيير وكتلة الاصلاح والتغيير.



افتتحت الجلسة بكلمة علي سلام رئيس بلدية الناصرة ،الذي رحب بدوره بالاعضاء وعرض في كلمته المشاريع المختلفة التي تعمل بها البلدية وقال هناك مشاريع تقام في حي الجليل بناء مدارس وفي القشلة ايضا بدات تظهر عمارة مكونة من اربع طبقات تخدم العائلة والطفل وهي نتاج المثابرة والجهد والتخطيط الصحيح ،امامنا استحقاق اخر وهو بناء قصر الثقافي الذي سننطلق لها قريبا مطلع الشهر القادم .




وتابع سلام :"بكل ما يتعلق بتعبيد الشوارع هناك عطاءات رست لمقاولين لتنفيذ هذا المشروع بحيث لا يبقى شارع في المدينة دون تعبيد من جديد وتم تخصيص ميزانية 30 مليون شاقل ،والعام الدراسي افتتح كالمعتاد وذلك نتيجة لجهود جهاز التربية والتعليم عملنا هذا يقتضي في كثير من الاحيان دعوة بعض الوزراء لزيارة المدينة وللاطلاع على احتياجات المدينة وهذا  امر عادي فهي زيارات رسمية وعمل يشارك بها كل مدراء البلدية ويناقشون مع الوزرات امور تتعلق بالمشاريع والميزانيات المقرره ولا يمكن باي حاله الحصول على الميزانيات وتطوير المدينة وتنفيذ المشاريع بدون الحكم المركزي الذي تمثله الوزرات المختلفة ونستقبل كل الراغبين في زيارة الناصرة لدفع عجلة اقتصادها وتطويرها وتنفيذ مشاريعها وفي نفس الوقت نقوم بتذكيرهم ان الوسط العربي بحاجه لهذه الميزانيات وبحاجه الى المساواة في التطوير والدعم والاهتمام الناصرة تستحق .



يشار الى انه تم خلال الجلسة المصادقة على تخويل بلدية الناصرة بتأجير محطة التاكسيات في منطقة العين والمصادقة على تقديم طلب لوزارة الداخلية من اجل تغيير الحدود وضم منطقة المكاتب الحكومية والمحاكم الى نفوذ مدينة الناصرة وايضا توزيع الدخل بين نتسيرت عيليت والناصرة .



كما  تمت المصادقة على ترقيم منازل وشوارع في احياء جديدة مثل حي النخيل وحي الجليل بالاضافة الى  المصادقة على نقل مخطط بناء القاعة الرياضية في حي خلة الدير الى حي الصفافرة .


ومن جهة اخرى تم تأجيل التصويت على الاتفاقية مع جامعة حيفا لوجود بنود ناقصة  .



اعضاء المجلس البلدي باغلبيتهم باركوا المشاريع العمرانية التي تقوم بها البلدية في الفترة الاخيرة . 



كما وتم مناقشة موضوع القطار الخفيف الذي اعترضت عليه كتلة الجبهة وبحسب ما طالب به عضو البلدية شريف زعبي فان القطار لا يخدم مدينة الناصرى بل هو لصالح سكان نتسيرت عليت.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة