اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2188
ليرة لبناني 10 - 0.0228
دينار اردني - 4.8735
فرنك سويسري - 3.5695
كرون سويدي - 0.3634
راوند افريقي - 0.2385
كرون نرويجي - 0.3860
كرون دينيماركي - 0.5134
دولار كندي - 2.6459
دولار استرالي - 2.3728
اليورو - 3.8364
ين ياباني 100 - 3.1393
جنيه استرليني - 4.5116
دولار امريكي - 3.455
استفتاء

ماركا: 3 حلول أمام زيدان لمواجهة غياب كروس

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، ضربة موجعة، بعد إصابة لاعب وسط الميرنجي، الألماني توني كروس، خلال مواجهة ليجانيس بالليجا، الأحد الماضي، وتأكد غيابه لمدة لن تقل عن 6 أسابيع، وقد تصل لشهرين، لإصابته بكسر في العظمة الخامسة، بمشط القدم اليمنى.



وما يزيد من معاناة زيدان، أن الفريق الملكي، ينتظره مواجهات من العيار الثقيل، خلال فترة إصابة كروس، حيث يلتقي أتلتيكو، في ديربي مدريد 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ثم برشلونة في الكلاسيكو، 4 ديسمبر/كانون الأول المقبل.



كما يواجه سبورتينج لشبونة البرتغالي، وبوروسيا دورتموند الألماني، في ختام دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.



ويعاني خط وسط الفريق الملكي من الإصابات، منذ بداية الموسم، حيث لا يزال البرازيلي كاسيميرو، يتعافى من إصابة داهمته قبل شهرين، فيما عاد لوكا مودريتش هذا الأسبوع، بعد غياب 40 يومًا للإصابة أيضًا.



وطرحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ثلاثة حلول أمام الفرنسي زين الدين زيدان، للتغلب على غياب توني كروس المؤثر، على وسط الفريق الملكي.



1 ـ الخيار المنطقي "مودريتش، كوفاسيتش، إيسكو"



قالت الصحيفة، إن الخيار الأفضل حتى عودة كاسيميرو، هو الاعتماد على كوفاسيتش، ومودريتش كمحاور مزدوجة، ومنح إيسكو الحرية، كلاعب رقم 10.



2 ـ الخيار المفاجئ (فاسكيز، مودريتش، كوفاسيتش)



أشارت الصحيفة، إلى أن زيدان، قد يعتمد على فاسكيز كجناح، بعدما أثبت قدرة كبيرة على التكيف، والسرعة في السيطرة على الكرة، والقدرة على الجمع بين الجري وسط الملعب، واللعب بشكل أكثر ترابطًا.



3 ـ الخيار الأكثر هجومًا (مودريتش، خاميس رودريجيز، إيسكو/أسينسيو)



ونوهت الصحيفة، إلى أن تجربة اللعب بألفارو موراتا، والـBBC في نفس الوقت، احتمال وارد، وإن كان ضعيفًا إذا ما قورن بسابقيه، مفضلة اللعب بمودريتش كمحور وحيد، بالإضافة لأي ثنائي من إيسكو، خاميس رودريجيز، بجانب لوكاس فاسكيز، ومن الممكن أن يؤلف زيدان خط وسط هجومي إذا قرر زيدان الاعتماد على هذه الاختيارات.


 

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة