اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

جمعية الاندلس في كفر مندا تنظم معرضاً للفنون بعنوان "أنامل مبدعة"

بأجواء من الفرح والسرور وبحضور واسع من كفر مندا خارجها, نظمت جمعية الاندلس للبحث والثقافة والرياضة, معرضاً تحت عنوان "انامل مبدعة".



حيث تم عرض عشرات اللوحات الفنية من ابداعات طلاب الجمعية وبإرشاد الفنانة المبدعة ملاك حبشي ياسين, التي بدورها رافقت وأرشدت الطلاب على مدار السنة, والتي تعمل مديرة مدرسة الفنون في الجمعية للسنة السادسة على التوالي.



وقد نالت اللوحات اعجاب واسع من قبل الجمهور, حيث تم توزيع بطاقة لكل زائر ليختار أجمل ثلاث لوحات.



افتتح الحفل رئيس جمعية الاندلس الدكتور طارق مراد, الذي رحب بالحضور وشكرهم على دعمهم لمثل هذه الفعاليات الثقافية التي تثري مجتمعنا المتعطش بمثل هذه الفعاليات التي تساهم في صقل وتنمية مهارات الابناء, ومن ثم دعا عريفتي الحفل الطالبتين المبدعتين شهد مراد وكيان مراد.



رئيس المجلس المحلي السيد طه زيدان القى كلمة قصيرة اثنى من خلالها عاى مثل هذه الفعاليات الثقافية والاهتمام بمهارات طلابنا, وشكر ادارة الجمعية على جهودهم وجميع القائمين على تنظيم المعرض.





ثم تحدث عضو جمعية الاندلس الشيخ موفق شاهين, الذي اشاد بالدور الفعال لجمعية الاندلس في بناء الانسان المنداوي خاصة والانسان في المجتمع العربي بشكل عام, لكي يصبح فعالاً في المجتمع.





ثم تحدثت الفنانة ملاك ياسين مديرة مدرسة الاندلس للفنون, والتي عبرت عن سرورها بدعم الاهالي لابناءهم, وقدمت الشكر الجزيل لكل من دعم وساهم في هذا المشوار الفني واشارت ان للفن دور هام  في حياة الامم والشعوب فيه ترقى وتتألق ، والفن يعلو على كل اللغات ويساهم في تهذيب النفوس . 




ثم تم عرض فقرة سحر وخفة يد من تقدين الفنان محمد طه زيدان, اذي أذهل الجمهور بمهاراته السحرية التي أثارت اهتمام الحضور.






فرقة الدبكة التابعة لمدرسة البطوف الابتدائية قدمت عرض دبكة بإشراف الفنان محمد احمد مندلاوي, حيث لاقى العرض اعجاب واسع من قبل الجمهور الذي تفاعل مع هذه الفقرة التراثية.




الفقرة الاخيرة ومسك الختام والتي تم فيها تكريم الفنانين من طلاب مدرسة الاندلس, حيث تسلم كل طالب شهادة تقدير وهدية تشمل صورة لكل طالب مع الفنانة ملاك ياسين.







ثم قدمت ادارة الجمعية شهادات تقدير للسادة مديرة مدرسة البطوف المربية خديجة زيدان, المربي الفاضل محمد عزام (ابو يسري), مدرب الدبكة الفنان محمد احمد مندلاوي, السيد مأمون محمد زيدان والساحر الفنان محمد طه زيدان, وذلك على دعمهم المتفاني في انجاح فعاليات الجمعية.






يذكر ان المعرض شهد عرض لوحات فنية للطلاب: شهد طارق مراد, بيسان منير عيساوي, شهد محمد شناوي, ميار مامون شناوي, كيان زهير مراد, نوار زهير مراد, ميسم توفيق مراد, رغد احمد عموري, الاء عدنان ايوب, يامن خالد مراد, محمد طارق مراد, ديم وسام مر, رؤى زين قدح, سارة عرفات مراد, تامر نزار مراد, يوسف محمد زيدان, عنان سليم بشناق, صبري سليم بشناق, رانية محمد مراد, بيسان نضال مراد, محمد عبد عرابي, صالح سعود عبد الحليم, امينة زيدان عبد الحميد, عبد الرحمن علي زيدان.


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة