اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

بالصور والفيديو : ألأمطار تتساقط في جميع انحاء البلاد وتتسبب بفياضانات وسيول وتعطيل حركة السير

تتساقط منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء أمطار الخير في جميع انحاء البلاد .


وقد اسفرت الامطار عن سيول وفياصانات في عدد من المناطق , وعلى سبيل المثال في كفركنا تسببت مياه الامطار بفياضانات على الشارع الرئيسي وتعطيل حركة السير وفي مناطق مختلفة ايضا في البلاد .



شرطة السير من جهتها حذرت السائقين من خطورة الانزلاق على الشوارع بفعل الامطار وطالبت السائقين بالحفاظ على مسافة بين السيارة والاخرى ...



وتوقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو  اليوم الثلاثاء،غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار خاصة في ساعات المساء والليل.



ويكون الجو غدا الاربعاء  ، غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار.



الشرطة تناشد السائقين : احذروا السرعة الزائدة وحافظوا على مسافة بين السيارة والاخرى 


من جهتها قالت  المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري- على ضوء اجواء الطقس الشتوية الماطرة المتوقعة خلال فترة الايام الراهنة انتهت الشرطة من وضع كافة ترتيباتها ذات الصله تركيزا على شرطة السير والمرور والانتشار المعزز حفاظا على السلامة العامة بالطرقات .


وتؤكد الشرطة على ضرورة المواظبة على ملائمة سرعة الحركة والسير تناسبا مع حالة الرؤية وظروف الطريق مع اتخاذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الاماكن الخطرة ومحاور الجرف ومناطق السيول والغرق والانزلاق والتوقف المفاجىء واشاحة الانتباة لاي سبب كان ومع مراعاة عابري الطرقات وعلى ممرات المشاة وبالذات الاطفال قرب مدارسهم وعدم التوقف على هوامش الطرقات الا في الحالات الطارئة ومع الاحتراس والابتعاد عن الخطر والعمل وفقا لكافة اجراءات الاحتراس والسلامة العامة .


والاتصال الى بدالة الشرطة المركزية رقم 100 لاي طارىء وكذلك الى بدالة  معلومات الشرطة المركزية رقم 110 للاستفسارات العامة ذات الصله وحيث ان الشرطة جاهزة ومجهزه لخدمة عموم افراد الجمهور وسلامتهم الخاصة والعامة وعلى حد سواء.



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة