اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

افتتاح غرفة حاسوب باسم المرحوم جميل الشيخ حسن في وادي النسور الاعدادية ام الفحم

 
افتتح ابناء المرحوم الحاج جميل الشيخ حسن غرفة حاسوب في مدرسة وادي النسور الاعدادية بحضور لفيف من الشخصيات المحلية والاقارب وطاقم الهيئة التدريسية.
وشملت الغرفة على اجهزة حواسيب متطورة وتكنولوجية ذكية تواكب التطور الحاصل في مجال الحاسوب وذلك في غرفة خاصة جهزت باحدث الديكورات المميزة لهذا الفرع.



وحضر حفل الافتاح مدير مدرسة وادي النسور السابق والمتقاعد الاستاذ بسام جميل جبارين وهو احد المتبرعين لهذه الغرفة, والاستاذ مدحت زحالقة مفتش المعارف, والمحامي محمد لطفي رئيس لجنة الاباء المحلية, والدكتور يوسف جبارين عضو الكنيست, والشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم, والاستاذ محمد خالد جبارين مدير مدرسة وادي النسور الاعدادية, وعدد كبير من المدعوين لهذا الحفل الكريم.



واستلم عرافة الحفل الشاعرة المربية اسراء محاميد استهلت كلمتها بشكرها العميق لهذه الخطوة الجديرة بالعرفان ومن بين الخطباء الاستاذ بسام جميل جبارين دعا في كلمته الى التعاون لبناء هذا الصرح الكبير والذي يدعى مدرسة وادي النسور والتي بنيت بجهود زملائنا وابنائنا وطلابنا, هذه المدرسة التي خرجت الاف الطلاب منهم من وصل الى الشهادات العليا ومنهم الى الشهرة ومنهم من استلم قيادة مؤسسات ومشاريع تجارية, اضافة الى من توجهوا الى الرياضات المختلفة.



وفي كلمات القاها الحاضرون اثنوا على هذه البادرة القيمة في اطراءات تحث الجميع على البناء من اجل المسيرة التعليمية والتربوية, وهذا الانجاز هو خطوة في درب تحقيق اهداف المدرسة التربوية.



وقال الاستاذ محمد خالد جبارين مدير مدرسة وادي النسور الاعدادية معقبا على حفل الافتتاح: "اننا في الطاقم الاداري والتدريسي نكمل مشوار البناء ونستمر في العطاء وسيبقى اسم مدرسة وادي النسور محلقا عاليا كما تفعل النسور دوما, انني كمدير المدرسة ومعي زملائي المعلمين سنعمل جاهدين وبكل قدراتنا للوصول الى تحقيق اهدافنا واهمها غرس القيم التربوية والاخلاقية لدى طلابنا, وهذه المسيرة تدعو الى تكاتف الجميع من طلابنا واولياء الامور والمؤسسات المحلية لجعل الطالب في مركز الحلقة التربوية"



ونوه الاستاذ محمد خالد جبارين الى حتمية تطوير الوسائل المساعدة لتعلم الطالب تزامنا مع التطور التكنولوجي في هذا العالم, وعلينا دراسة كافة السبل لحصول ابنائنا على هذه الوسائل واستخدامها بالشكل الصحيح والسليم.


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة